رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد قرعة الكونفدرالية.. هاني سعيد يوجه رسالة للجهاز الفني للمنتخب الوطني

هاني سعيد يوجه رسالة
هاني سعيد يوجه رسالة للجهاز الفني للمنتخب الوطني
Advertisements

وجه هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز  رسالة للجهاز الفني للمنتخب الوطني بعد إجراء قرعة دور لـ 32 التكميلي بالبطولة الكونفدرالية اليوم الثلاثاء.

ولفت هاني سعيد  إلى مشكلة يجب أن يراعيها جهاز المنتخب الوطني الأول واتحاد الكرة، خاصة أن المنتخب قد حدد تجمعه بمعسكر أواخر نوفمبر لبدء مشواره في كأس العرب في قطر والتي تنطلق ٣٠ نوفمبر، مع وضع ٩ لاعبين من بيراميدز في القائمة الأولية المشاركة في البطولة التي تقام بالدوحة.

رسالة هاني سعيد للجهاز الفني للفراعنة

أشار  سعيد إلى أن بيراميدز يمثل مصر في كأس الكونفدرالية كما أنه يعاني من غيابات عديدة بالقائمة الحالية، في ظل عدم انضمام ٨ لاعبين للقائمة الأفريقية قبل دور المجموعات، ومن الصعب غياب مزيد من العناصر الدولية عنه في مباراتي بطل الكونغو ذهابا وإيابا. 

ويجب مراعاة ذلك عند استدعاء اللاعبين والتنسيق مع النادي بشأن مواعيد انضمام الدوليين لمعسكر المنتخب في تلك الفترة بما لا يضر بمصلحة بيراميدز ويعرض مشواره في كأس الكونفدرالية لأي خطر، وبما يحفظ مكانهم مع منتخبنا الوطني لتقديم أداء يليق باسم مصر، كما ننتظر أيضا مراجعة بين الاتحاد المصري والفيفا المنظم لكأس العرب للمنتخبات بالدوحة وبين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن مواعيد تلك المواجهات.

قرعة الكونفدرالية

أسفرت قرعة دورة الـ٣٢ التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، عن مواجهة نادي بيراميدز لنظيره نادي إيه إس مانياما الكونغولي في إطار لقاءات البطولة القارية.

تأهل بيراميدز

ونجح بيراميدز في التأهل للدور الحالي بعد الفوز في دور ال٣٢ على نظيره نادي عزام التنزاني بهدف دون مقابل في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

موعد مباراة بيراميدز بالكونفدرالية

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بالكونغو أحد أيام ٢٦ أو ٢٧ أو ٢٨ من شهر نوفمبر المقبل، على أن تقام مواجهة الإياب بالقاهرة أحد أيام ٣ أو ٤ أو ٥ ديسمبر المقبل.

بيراميدز يفوز على عزام التنزاني

ونجح فريق بيراميدز في تحقيق فوز غالٍ على عزام التنزاني بهدف دون رد بمباراة الفريقين بملعب الدفاع الجوي في لقاء الإياب لدور الـ٣٢ من البطولة الكونفدرالية.

وأحرز هدف التقدم لبيراميدز علي جبر في الدقيقة 29 من المباراة.

تأهل بيراميدز بالكونفدرالية

وبهذه النتيجة يتأهل فريق بيراميدز إلى دور الـ 32 المكرر بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والعودة، حيث انتهت الذهاب بين بيراميدز وعزام بالتعادل السلبي في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على استاد عزام بالعاصمة التنزانية دار السلام.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية