رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كاميرات المراقبة معطلة.. مفاجأة في واقعة خطف طفل من داخل مستشفى الحسينية بالشرقية

كاميرات المراقبة
كاميرات المراقبة
Advertisements

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالشرقية في واقعة اختطاف طفل رضيع من داخل قسم النساء والتوليد بمستشفي الحسينية المركزى عن تعطل كاميرات المراقبة بالمستشفي ولم يتم التمكن من تفريغ الكاميرات لعدم رصدها أي أحداث من الواقعة.

شهد مستشفى الحسينية المركزى الساعات الماضية واقعة اختطاف طفل حديث الولادة من داخل قسم النساء والتوليد عندما قامت سيدة مجهولة بالتقرب من والدته ثم غافلتها واختطفت نجلها ولاذت بالفرار هاربة.

خطف طفل من داخل المستشفي

ونفى مسئولو المستشفى علمهم بكيفية اختفاء الرضيع وأمرت الأجهزة الامنية باستدعاء مدير المستشفى لسؤاله وسؤال الأطباء والممرضين بإشراف مدير المباحث الجنائية

 

وتلقى اللواء محمد والي مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ باختطاف طفل رضيع من داخل مستشفى الحسينية المركزي على يد سيدة مجهولة الهوية.

سيدة سمراء اللون

وتبين من التحريات الأولية أن المتهمة كانت تجلس مع والدة الطفل وذلك بعد ساعات من ولادة الأم لطفلها فى عملية ولادة قيصرية.

 

كما تبين أن المتهمة استغلت دخول الأم دورة المياه وإعطائها الطفل ليظل معها وقامت باختطافه ولاذت بالفرار.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 5814 إدارى الحسينية وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

من جانبه قال روي والد الطفل ويدعي" إسماعيل.ال" تفاصيل الواقعة قائلا:" إن زوجته دخلت المستشفى منذ 8 أيام تقريبا وتم إجراء جراحة قيصرية لها وفى اليوم التالى للولادة تم حجزها بالطابق الرابع بعنبر السيدات فوجئت بسيدة سمراء البشرة طويلة القامة ترتدى عباية سوداء وطرحة كحلى اللون وحامل بذراعها وتودتت إلينا وسلمت على جميع الحالات بالقسم وجلست معانا وظلت تسأل زوجتى عدة اسئلة واشارت الي نجلتها ولدت أمس بالمستشفي (طفلين تؤأم).

وأضاف:" أثناء مساعدة زوجتى في دخول الحمام استغلت السيدة الأمر وغافلتنا وقامت باختطاف ولاذت بالفرار هاربة…حسبي الله ونعم الوكيل".

تسببت سيارة طائشة في إصابة 3 أشخاص من أسرة واحدة أثناء انتظارهم بدائرة مركز فاقوس أمام كوافير لحضور زفاف بالقرية وتم نقل المصابين إلى مستشفيات فاقوس والزقازيق تحت تصرف النيابة العامة.

سيارة طائشة تصيب فتاتين وطفلًا
تلقى اللواء محمد والي مساعد الوزير مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية يفيد بإصابة 3 أشخاص (فتاتين وطفل) مقيمين قرية المزارقة مركز فاقوس صدمتهم سيارة أثناء انتظارهم أمام كوافير استعدادا لزفاف عروسين.

وتبين من تفريغ كاميرات المراقبة قدوم السيارة بسرعة جنونية وأثناء محاولة قائدها الاستدارة على الطريق ارتطم بعمود كهرباء بجواره مجموعة من الأطفال والفتيات فصدمتهم وأحدثت إصابتهم.

 

 


 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية