رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مفاجأة جديدة بـ«جو البنات».. هل استرد محمد رمضان لقب نمبر 1؟

محمد رمضان وريدوان
محمد رمضان وريدوان ونعمان بلعياشي
Advertisements

طرح الفنان محمد رمضان كليب أحدث أغانيه جو البنات، التي شاركه فيها، المطرب العالمي ريدوان، والمطرب المغربي نعمان بلعياشي، عبر قناته الرسمية، على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

كليب جو البنات

وفي تصرف أثار تساؤلات، حول أسباب طرح محمد رمضان للكليب، بترتيب الأسماء على الكليب، حيث جاء محمد رمضان تلاه ريدوان، تلاهم نعمان بلعياشي، في حين ان محمد رمضان قبل أيام طرح نفس الأغنية عبر قناته على يوتيوب، مصدرًا إسم ريدوان قبله، والأغنية تجاوزت أكثر من 3 ملايين و500 ألف مشاهدة منذ طرحها في 18 أكتوبر الجاري.

وحقق كليب جو البنات مشاهدات إقتربت من 30 ألف مشاهدة في اول ساعة من طرحها.

أغنية جو البنات

وكان محمد رمضان قدم أغنية جو البنات للمرة الأولى في 14 أكتوبر الجاري، ضمن فعليات حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

خلال الأيام الماضية، تصدر محمد رمضان تريندات السوشيال ميديا، بعدما شارك، متابعيه، بمجموعة من الصور من داخل طائرة خاصة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

سخرية محمد رمضان

وعلق محمد رمضان على الصور: “في البداية كنت بسافر بقطر درجة تالتة إسكندرية علشان اعرض مسرحيتي وكنت انا واصحابي نشرب حاجة ساقعة في القطر ونحكي ونضحك ومبسوطين.. والله لو خيرتوني بين راحة بال زمان ودلوقتي أكيد هختار دلوقتي بضحك اكتر ومرتاح اكتر الحمدلله”.

حفلات محمد رمضان

وشهدت الفترة الأخيرة حالة من النشاط الفني للفنان محمد رمضان، على المستوى الغنائي، بعدما أحيا حفل إفتتاح الجونة السينمائي بدورته الخامسة في 14 أكتوبر، توجه في اليوم التالي إلى مدينة شرم الشيخ لإحياء حفل غنائي بها.

وفي 20 أكتوبر الجاري إستكمل محمد رمضان جولاته الغنائية في دبي بدولة الإمارات، ونشر مقطع فيديو لسفره لدبي، لإحياء حفل غنائي هناك، في 21 أكتوبر، وعلّق على الفيديو قائلًا: مدينتي دبي.. استعدوا لإحياء حفلة جديدة في ساحة برج خليفة، يوم 21 أكتوبر".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية