رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد رمضان: لو خيرتوني بين راحة بال زمان ودلوقتي أكيد هختار دلوقتي

محمد رمضان
محمد رمضان
Advertisements

شارك الفنان محمد رمضان، متابعيه، بمجموعة من الصور من داخل طائرة خاصة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

وعلق محمد رمضان على الصور: “في البداية كنت بسافر بقطر درجة تالتة إسكندرية علشان اعرض مسرحيتي وكنت انا واصحابي نشرب حاجة ساقعة في القطر ونحكي ونضحك ومبسوطين.. والله لو خيرتوني بين راحة بال زمان ودلوقتي أكيد هختار دلوقتي بضحك اكتر ومرتاح اكتر الحمدلله”.

وطرح محمد رمضان، أمس، أحدث أغانيه بعنوان “جو البنات”، بمشاركة النجم العالمي ريدوان والمطرب المغربي نعمان بلعياشي، عبر قناة محمد رمضان الرسمية على اليوتيوب.

أغنية جو البنات على يوتيوب

وحققت أغنية جو البنات مشاهدات إقتربت من الـ400 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة من طرحها عبر القناة الرسمية للفنان محمد رمضان أغنية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

أغنية جو البنات

وكان محمد رمضان قدم أغنية جو البنات للمرة الأولى يوم الخميس الماضي في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

حفل محمد رمضان بشرم الشيخ

وفي اليوم التالي لغناء محمد رمضان في إفتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، سافر رمضان إلى شرم الشيخ، لإحياء حفل غنائي هناك، مقدمًا مجموعة من أغانيه. 

مهرجان الجونة 2021

وانطلقت الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي بحفل افتتاح ساحر ومبهر حضره كوكبة كبيرة من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، من أبرزهم: أحمد السقا، ويسرا، ومنى زكي، وهند صبري، وليلى علوي، وإلهام شاهين، ونيللي كريم، وبشرى، وسمية الخشاب، ومحمد رمضان، وشريف منير، وصبا مبارك، ومايا دياب، ونادين نجيم، ورانيا يوسف، وأروى جودة، ونسرين طافش، ودرة، وهالة صدقي، ودينا الشربيني، وأحمد رزق، وأشرف عبد الباقي، وباسل خياط، وآسر ياسين، ومحمد فراج، وغيرهم.

فعاليات مهرجان الجونة

وتقام فاعليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة في الفترة من 14 أكتوبر 2021، وتستمر حتى 22 من الشهر ذاته، ويتكون برنامج المهرجان من 3 مسابقات رسمية (مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة،) والبرنامج الرسمي خارج المسابقة، إضافة إلى البرنامج الخاص.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية