رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يزيح الستار عن الـ تي شيرت الجديد لفريق الكرة

تيشيرت الاهلي الجديد
تيشيرت الاهلي الجديد
Advertisements

أعلن النادي الأهلي عن قميصه الجديد لموسم 2021 /2022 ظهر اليوم الإثنين، في إطار تعاونه مع الشركة الراعية المسئولة عن تصميم قمصان القلعة الحمراء.


وظهر لاعبو النادي الأهلي خلال الصور مرتدين القميص الأحمر بعد تغيير تصميمه، وسيكون اللون الثاني الأسود واللون الثالث هو التركواز.


وتأهل النادي الأهلي لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على الحرس الوطني بطل النيجر 6ـ1، في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي we السلام، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا بعدما سبق وتعادل الفريقين 1ـ1 في لقاء الذهاب بالنيجر.
 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الإسماعيلي في افتتاح مباريات الدوري الممتاز للموسم الجديد 2021-2022 في المباراة التي سوف تجمع الفريقين على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.


موعد المباراة

وتقام مباراة الاهلى والاسماعيلي في الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية 

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي

وتذاع مباراة الأهلي والإسماعيلي على قناة أون تايم سبورت  الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

نتيجة آخر مباراة جمعت بين الفريقين

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة آخر مباراة جمعت بين الأهلي والإسماعيلي في اللقاء الذي أقيم على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز للموسم الماضي 2020-2021. 

الزمالك بطل الدوري الممتاز للموسم الماضي

يذكر أن الزمالك نجح في الحصول على لقب الدوري الممتاز للموسم الماضي للمرة ال13 في تاريخ القلعة البيضاء.


الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الممتاز

 

والأهلى هو صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الممتاز برصيد 42 بطولة متفوق بفارق 29 بطولة عن أقرب ملاحقيه الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 13 بطولة.

الأهلي يكتسح بطل النيجر


واكتسح الأهلي نظيره الحرس الوطني بطل النيجر بنتيجة 1/6، مساء السبت الماضي، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب السلام في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


الأهداف


وسجل أهداف الأهلي كل من محمد شريف في الدقيقة 9 ومحمد مجدي أفشة “هدفين” في الدقيقتين 17 و58 وحسين الشحات في الدقيقة 64 وكهربا في الدقيقة 69 وحمدي فتحي في الدقيقة 89، بينما سجل إيسوفو هدف الحرس الوطني في الدقيقة 35.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية