رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك: توقيت تفعيل الشرط الجزائي خلافنا الوحيد مع "بن شرقي"

أشرف بن شرقي لاعب
أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك
Advertisements

قال النائب حسام المندوه، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك: إن الأبيض يوجه تركيزه بالكامل تحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

أزمة خلع ملابس توسكر الكيني

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2": لم نتلق أي شكوى من جانب نادي توسكر الكيني بعد أزمة غرفة خلع الملابس".
 

تجديد عقد بن شرقي وخلاف الشرط الجزائي

وتابع: "نسعى لحسم ملف تجديد عقد أشرف بن شرقي، ونتطلع لتأمين عقده للحفاظ عليه مستقبلا، وتوقيت تفعيل الشرط الجزائي هو الخلاف الرئيسي في أزمة تجديد العقد".

 

تجديد عقود لاعبي الزمالك

وأردف: "مستمرون في مفاوضات تجديد عقد بن شرقي، ولجنة الكرة تسعى لحسمه في أقرب وقت، ونتفاوض بشكل فردي مع كل لاعب في الزمالك لتجديد تعاقده، وهدفنا الحفاظ على قوام الفريق".

 

وكشف الإعلامي الرياضي كريم حسن شحاتة، آخر تطورات ملف تجديد نادي الزمالك عقد اللاعب المغربي أشرف بن شرقي.


الإعلان عن بيع بن شرقي

وأكد "كريم" خلال برنامج "كورة كل يوم" المذاع على قناة "الحياة": أن الزمالك منح أشرف بن شرقي مهلة حتى لقاء القمة أمام الأهلي يوم 5 نوفمبر المقبل قبل الإعلان عن بيعه.

 

مهلة التجديد لـ"بن شرقي"

ولفت إلى أنه في حال انتهاء المهلة التي منحها الزمالك لـ"بن شرقي" دون اتفاق على تجديد العقد سيعلن الأبيض عن بيعه خلال انتقالات يناير المقبل.
 

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن أن إدارة النادي اجتمعت مؤخرًا مع أشرف بن شرقي لاعب الفريق ووكيله، ووصلت إدارة الزمالك مع اللاعب لاتفاق نهائي بشأن قيمة العقد الجديد إلا أن الأزمة كانت في الشرط الجزائي.

وأكد المصدر أن "بن شرقي" أبلغ اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك برغبته في وضع 500 ألف دولار فقط كشرط جزائي في عقده على أن يمدد عقده موسمين، بالإضافة للموسم المتبقي في عقده، لينتهي بنهاية موسم 2023-2024، وهو ما رفضته إدارة النادي.

 

الأهلي يترقب

وينتظر مسئولو القلعة الحمراء التعرُّف على الموقف النهائى لنادى الزمالك من الشكاوى المقدَّمة ضده من العديد من اللاعبين والمدربين السابقين له، مثل خالد بوطيب ومعروف يوسف واتشينبونج وجروس وباتشيكو ونادى ماريتيمو البرتغالى، لا سيما أنه من الوارد أن يُحرم الزمالك من القيد مرة أخرى، ما سيؤدى إلى استحالة تجديد الزمالك للاعبيه التى ستنتهى عقودهم بنهاية الموسم الجارى.

 

بن شرقي وأبو جبل

وفى هذا الإطار.. يهتم الأهلى بالثنائى أشرف بن شرقى ومحمد أبو جبل، اللذين تنتهى عقودهما بنهاية الموسم المقبل، ويطمح الأهلى فى التعاقد معهما لتدعيم صفوفه بهما خاصة أنهم سيكونان صفقتي انتقال حر وقتها فى ظل احتياج الأهلى لحارس مرمى ثالث مع الشناوى وعلى لطفى وقلة خبرة مصطفى شوبير وهو ما طلبه موسيمانى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية