رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المنسي.. أين محمد محمود ولماذا لم يدفع به موسيماني أمام بطل النيجر؟

محمد محمود لاعب النادي
محمد محمود لاعب النادي الأهلي
Advertisements

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، سبب تأخر ظهور محمد محمود مع النادي الأهلي حتى الآن، وعدم الدفع به في مباراة بطل النيجر بدوري أبطال أفريقيا.

الخوف على محمد محمود

وقال "فايق" خلال برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة "أون تايم سبورت 2": موسيماني لم يدفع باللاعب محمد محمود في المباراة الأخيرة خوفًا عليه من الالتحامات العنيفة من لاعبي فريق النيجر".

 

رغبة موسيماني

ولفت إلى أن موسيماني يرغب في إشراك محمد محمود في المباريات لكن ينتظر الوقت المناسب الذي يكون فيه اللاعب جاهزًا بنسبة 100% من الناحية البدنية.

 

واكتمل عقد الأندية المتأهلة إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عقب انتهاء مباريات إياب دور الـ32 مساء أمس الأحد، والتي شهدت تأهل الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي وحوريا كوناكري الغيني ووفاق سطيف الجزائري والهلال السوداني وجوانينج جالاكسي البتسواني وشباب بلوزداد الجزائري والوداد المغربي.

وشهد دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا مفاجآت من العيار الثقيل أبرزها خروج مازيمبي الكونغولي أمام أمازولو الجنوب أفريقي، كما سقط سيمبا التنزاني أمام وجوانينج جالاكسي البتسواني.

 

تصنيف مجموعات دوري أبطال أفريقيا

وجاء تصنيف الأندية المتأهلة إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا كالتالي:

تصنيف أول: الأهلي - الوداد المغربي - الترجي التونسي - الرجاء المغربي.

تصنيف ثانٍ: الزمالك - صن داونز الجنوب أفريقي - النجم الساحلي التونسي - حورويا كوناكري الغيني.

تصنيف ثالث: الهلال السوداني - وفاق سطيف الجزائري - شباب بلوزداد الجزائري - بترو أتليتكو الأنجولي.

تصنيف رابع: المريخ السوداني - أمازولو الجنوب أفريقي - ساجرادا اسبيرانسا الأنجولي - جوانينج جالاكسي البتسواني.

 

تصنيف الأندية المتأهلة إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، يعني صدامًا محتملًا بين الأهلي والزمالك؛ حيث يأتي الأهلي في التصنيف الأول بينما يقع الزمالك في التصنيف الثاني، وهو ما يعني إمكانية وقوعهما في مجموعة واحدة طبقًا للقرعة.

 

تأهل الترجي

تأهل الترجي التونسي مساء أمس الأحد إلى دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا بعد فوز صعب على الاتحاد الليبي بهدف دون رد في إطار إياب الدور التمهيدي الثاني، بعد أن كان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل السلبي.

 

تأهل وفاق سطيف

فيما تأهل وفاق سطيف الجزائري على حساب نواذيبو بطل الدوري الموريتاني بعد فوز النادي الجزائري بثنائية دون مقابل على ملعب الثامن مايو بسطيف، ليتأهل وفاق سطيف بقاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين بعد خسارته بثلاثية مقابل هدف في الملعب الأولمبي بنواكشوط.

 

مفاجأة خروج سيمبا

فيما فجَّر جوانينج جالاكسي البوتسواني مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما تأهل لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، للمرة الأولى في تاريخه، عقب فوزه الكبير 3 / 1 على مضيفه سيمبا التنزاني، في إياب دور الـ32.

وتمكن جالاكسي من تعويض خسارته 0/2 أمام منافسه في لقاء الذهاب، ليحجز بطاقة التأهل لمرحلة المجموعات، بعدما تفوق بفارق الأهداف المسجلة خارج الأرض.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية