رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حملة نظافة بالوحدة المحلية لصفط زريق بالشرقية

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية
Advertisements

شن  صلاح سالم  رئيس مركز ومدينة  ديرب نجم  حملة مكبرة بقرية صفط زريق،  تم خلالها تمهيد  طريق القرية بالجليدر وإنارة أعمدة الكهرباء وتغيير الكشافات المعطلة بأخرى جديدة  ورفع الإشغالات والنزلات الكهربائية من الأعمدة والتأكد من عزلها، فضلًا عن رفع أكوام القمامة  المنتشرة في أنحاء القرية.

أكد محافظ الشرقية  أنه لن يتهاون مع أي مقصر في تقديم واجبه نحو بلده وعمله وخدمة المواطنين... مشيرًا أن الأمانة تستوجب  صحوة ضمائرنا وأن نتفانى في خدمة هذا الوطن الذي ننعم بالعيش على أرضه  الطاهرة.

تعليمات المحافظ 

جاء ذلك تنفيذًا لتعليمات  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية برفع مستوى الخدمات المؤداة  للمواطنين بالوحدة المحلية لصفط زريق عقب الزيارة الليلية المفاجئة  أمس بقرية صفط زريق التابعة لمدينة ديرب نجم     وملاحظته سوء  الحالة  التي ظهرت عليها  القرية  من إهمال وعدم رفع الإشغالات والقمامة وانطفاء أعمدة الكهرباء وسوء حالة الطرق الداخلية  وغلق الوحدة المحلية وخلوها من العاملين بالنوبتجية المسائية.

وقرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إحالة رئيس الوحدة المحلية والعاملين بالنوبتجية المسائية بالوحدة المحلية القروية بصفط زريق التابعة لرئاسة مركز ومدينة ديرب نجم للتحقيق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

زيارة مفاجئة 

جاء ذلك خلال زيارته المفاجئة لقرية صفط زريق التابعة لرئاسة مركز ومدينة ديرب نجم لمتابعة أعمال النظافة ورفع الإشغالات ليتفاجأ المحافظ بغلق الوحدة المحلية وعدم تواجد العاملين بها وكذلك تدني مستوى الإنارة بالشوارع وسوء حالة  الطرق وانتشار الإشغالات.

وقال المحافظ  أنه من غير المقبول غلق بوابات الوحدة المحلية ليلًا  أمام المواطنين، مشددًا على ضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية بالمركز للتأكد من تواجد النوبتجيات المسائية بالوحدات المحلية القروية لتلقي شكاوى واستغاثات المواطنين واتخاذ الإجراءات القانونية حيال رصد أي محاولات للتعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة.

تواجد المسئول التنفيذى 

أكد المحافظ على ضرورة تواجد المسؤول التنفيذي بالشارع لمتابعة الخدمات المؤداة للمواطنين في كافة القطاعات وكذلك التعرف على مشاكلهم واحتياجاتهم وتقديم أفضل الخدمات لهم، مؤكدًا انه سيواصل جولاته المفاجئة بمختلف قري ومراكز ومدن المحافظة لتقييم أداء التنفيذيين والعاملين بالجهاز الإداري واتخاذ ما يلزم حيال وقائع الإهمال والتقصير في العمل.

رافق المحافظ الأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية.

photo_٢٠٢١-١٠-٢٤_٢٠-٣١-٣١ urf u,]ji 2_jpg
photo_٢٠٢١-١٠-٢٤_٢٠-٣١-٣١ urf u,]ji 2_jpg
photo_٢٠٢١-١٠-٢٤_٢٠-٣١-٣١ urf u,]ji 3_jpg
photo_٢٠٢١-١٠-٢٤_٢٠-٣١-٣١ urf u,]ji 3_jpg
photo_٢٠٢١-١٠-٢٤_٢٠-٣١-٣١ urf u,]ji4_jpg
photo_٢٠٢١-١٠-٢٤_٢٠-٣١-٣١ urf u,]ji4_jpg
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية