رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إزالة 110 حالات تعد على أملاك الدولة بالشرقية

إحدى الازالات بالشرقية
إحدى الازالات بالشرقية
Advertisements

تابع  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء تنفيذ أعمال إزالة التعديات الواقعة على أراضي أملاك الدولة، لاسترداد حق الدولة والشعب خلال الموجة الـ ١٨. أكد ذلك الدكتورة أسماء عبدالعظيم المتحدث الرسمي عن محافظة الشرقية والمستشار الإعلامي المحافظ وأضافت أن ذلك يتم تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي،  والقاضية بعدم التهاون في عمليات إسترداد أراضي أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات المخالفة. 

التنسيق بين الأجهزة 

وأوضح  المحافظ أن المحافظة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المتمثلة فى مديرية أمن الشرقية ومراكز وأقسام الشرطة بدائرة المديرية قد قامت بتنفيذ إزالة ٦٣ حالة تعدي بالبناء المخالف على مساحة ١٣ ألفا و٤٠٣ أمتار و٤٧ حالة تعدي بالبناء المخالف على الأرض الزراعية بربوع المحافظة على مساحة ٢٠٩ فدادين و٢٣ قيراطا و٢١ سهم بمراكز ( بلبيس والإبراهيمية وكفر صقر وفاقوس وأولاد صقر وههيا والزقازيق وديرب نجم والحسينية ) وقد تم إتخاذ كافة  الإجراءات القانونية حيال المخالفين وإحالتهم للمحاكم والجهات المختصة.

هيبة الدولة 

وأكد الدكتور محافظ الشرقية استمرار تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها، مشددًا على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في إزالة تلك التعديات وفرض هيبة الدولة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.

عبادة محمد عبادة

وأكد عبادة محمد عبادة رئيس مركز ومدينة فاقوس قد أكد أن الدكتور المحافظ قد سلم مركز ومدينة فاقوس مكنسة كهربائية لشوارع مدينة فاقوس وذلك للمساهمة فى تجويد أعمال النظافة والحفاظ على الاسفلت من الأتربة والسفوحة التى تؤثر على العمر الافتراضى الاسفلت. 

تشديدات المحافظ

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية شدد على رؤساء المراكز والمدن والاحياء والوحدات المحلية بضرورة متابعة أعمال التعديات بالبناء على الأرض الزراعية وأملاك الدولة وإزالتها على الفور وهى فى المهد متوعدا بأنه سيحيل من تضبط بدائرته اى نوع من التعديات  التى التحقيق الفورى وتوقيع أقصى العقوبة عليه. 

وناشد محافظ الشرقية المواطن الشرقاوى بأن يتعاون مع المحافظة ورئاسات مراكزها حتى يتم منع التعديات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية