رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميسي ونيمار ومبابي يقودون باريس سان جيرمان ضد مارسيليا

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان
Advertisements

أعلن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب فريق باريس سان جيرمان، عن التشكيل الأساسي لفريقه في مباراة الكلاسيكو ضد مضيفه أولمبيك مارسيليا، مساء اليوم الأحد، لحساب الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي، حيث دفع بالقوة الهجومية الضاربة (دي ماريا، ميسي، مبابي، نيمار).

تشكيل باريس سان جيرمان

 كيلور نافاس، أشرف حكيمي، ماركينيوس، برسنيل كيمبيمبي، نونو مينديز، دانيلو بيريرا، ماركو فيراتي، آنخيل دي ماريا، ليونيل ميسي، نيمار جونيور، كيليان مبابي.
 

تشكيل مارسيليا


أما الأرجنتيني الآخر خورخي سامباولي، مدرب مارسيليا، فسيدخل المباراة بالتشكيل التالي:

باو لوبيز، ويليام صليبا، شاليتا كار، لوان بيريز، رونجيه، كامارا، أوندير، جندوزي، ديمتري باييه، ليرولا، أركاديوش ميليك.

ترتيب الفريقين

ويتصدر العملاق الباريسي باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 27 نقطة، بينما يحتل مارسيليا المركز الخامس بـ17 نقطة.

وأرسل المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي رسالة عاطفية وشكرا لزوجته واندا نارا على استمرار ثقتها في العائلة؛ ما يؤكد أن الثنائي تصالحا بعد فترة صعبة نتيجة خيانته لها.

ونشر مهاجم باريس سان جيرمان على حسابه في تطبيق ”إنستجرام“، صورة له برفقة واندا نارا، وكتب عليها ”شكرا لك حبي على استمرار الثقة في هذه العائلة الجميلة، شكرا لك لكونك محرك حياتنا، أحبك“.

كانت سرت شائعات منذ يوم السبت الماضي تتحدث عن انفصال إيكاردي وزوجته واندا نارا، 43 عاما،  بعد أن نشرت صحيفة  أرجنتينية تدعى، كير وينستين أن الزوجين قد انفصلا.

وكانت تقارير إعلامية أشارت إلى أن واندا نارا قد سافرت لباريس برفقة ماورو إيكاردي لمناقشة علاقتهما بعد الصدمة التي خلفها اكتشافها لعلاقته مع مواطنتها الممثلة الأرجنتينية ماريا يوجينا سواريز.

ونشرت وينستين، وهي مقربة أسرة إيكاردي عبر مدونتها صورة لمحادثة جرت بينها وبين واندا تقول فيها الاخيرة إنها قد انفصلت عن زوجها.

وأوضحت وينستين في مدونتها "ماحدث قنبلة، لقد انفصل ماورو وواندا، وهذا أمر مؤسف للغاية، ومع ذلك آمل أن تنتهي خلافاتهما ويصلح ذات البين، هناك امرأة تسبب في هذا الأمر، وأنا أشعر بالصدمة".

والمرأة التي أشارت إليها الصحفية هي الممثلة الأرجنتينية، ماريا يوجينا سواريز المعروفة باسم "تشاينا سواريز"، والتي يقال إن علاقة عاطفية ربطتها بالنجم البالغ من العمر 28 عاما.

وقد كتب إيكاردي في تغريدة له على إنستجرام: "شكرًا لك حبي على استمرار الثقة بهذه العائلة الجميلة، وأشكرك لأنك محور ومحرك حياتنا. أحبك".

واكتشفت واندا نارا العلاقة من خلال رسالة لمواطنتها أرسلتها لماورو إيكاردي كتبت فيها ”في يوم من الأيام يجب أن نخرج أنا وأنت للاحتفال في مكان ما في العالم“.

ورد المهاجم الأرجنتيني ”لماذا أشعر بالملل من الحفلات هذه الأيام؟“.

وبدت يوجينا سواريز ”الطرف الثالث في الخلاف“ في وسائل الإعلام الأرجنتينية، لكن عارضة الأزياء والممثلة نفسها تنفي هذه المزاعم، قائلة ”ليس لدي أي فكرة من أين أتى كل هذا. أيا كان. أنا لا أعرفهما حتى. لقد انفصلت للتو”.

فيما عبرت واندا نارا عن غضبها من خيانته وألغت متابعته على مواقع التواصل الاجتماعي كما تحدثت تقارير عن رغبتها في الانفصال.

وتعتبر واندا نارا بالإضافة لكونها زوجة ماورو إيكاردي وأم طفليه، وكيلة أعماله والمسؤولة عن كل مصالحه التجارية والرياضية.

كما لدى واندا 3 أطفال من زوجها السابق النجم الأرجنتيني ماكسي لوبيز.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية