رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد صلاح ينافس نفسه.. رقم قياسي جديد للفرعون في البريميرليج

محمد صلاح
محمد صلاح
Advertisements

واصل النجم المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول، مساهماته في تسجيل الأهداف، بصناعته الهدف الأول وإحراز الهدفين الثالث والرابع لفريقه أمام مضيفه مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الجولة التاسعة البريميرليج.

رقم محمد صلاح

وبحسب شبكة "سكواكا" للإحصائيات، رفع صلاح رصيده من المساهمة في الأهداف مع ليفربول في البريميرليج، منذ وصوله للريدز في صيف 2017، إلى 142 هدفًا.

منافسة هاري كين

ويعتبر النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام، أقرب منافسي صلاح في البريميرليج خلال هذه الفترة، بمساهمته في 112 هدفًا.

صلاح في صدارة الهدافين

ويتصدر محمد صلاح هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز حاليًا، برصيد 9 أهداف، متقدما على جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي بفارق هدفين.

وانتهى الشوط الأول من مواجهة مانشستر يونايتد وليفربول، بتقدم الريدز بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي تجمعهما على ملعب أولد ترافورد، في قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأ مانشستر يونايتد ضغطه مبكرا على دفاعات ليفربول منتشيا بعاملي الأرض والجمهور، حيث أهدر البرتغالي برونو فيرنانديز فرصة خطيرة في الدقيقة الثالثة بعد تبادل للكرات بين لاعبي مانشستر لتصل الكرة إلى اللاعب البرتغالي منفردا بالمرمى، إلا أنه أطاح بها أعلى المرمى.

تألق محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وقاد فريقه ليفربول للتقدم برباعية نظيفة، حيث صنع الهدف الأول لزميله نابي كيتا قبل أن يسجل الهدف الثالث والرابع، كما أهدر فرصة أخرى كادت تعزز تقدم الريدز.

ليفربول يتقدم بهدفين
وفي الدقيقة السادسة استلم محمد صلاح كرة من دييجو جوتا ليمررها بشكل رائع إلى نابي نابي كيتا الذي سددها أرضية في شباك مانشستر يونايتد.

ولم يكد مانشستر يونايتد يستفيق من صدمة الهدف الأول، حتى نجح ليفربول في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 14 بعد خطأ فادح من هاري ماجواير لتصل الكرة إلى أرنولد الذي لعب تمريرة عرضية قابلها دييجو جوتا في الشباك.

وفي الدقيقة 38، استغل محمد صلاح عرضية من الجبهة اليمنى ليقابلها قوية في شباك دي خيا حارس مانشستر يونايتد.

وفي الوقت بدل الضائع نجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الرابع بعد كرات متبادلة بين لاعبي الريدز وصلت إلى الفرعون وسددها أرضية قوية في مرمى الريدز.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية