رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الطيران تحتفي بحملة الماجستير والدكتوراة وأبناء العاملين المتفوقين

تكريم وزير الطيران
تكريم وزير الطيران لأبناء العاملين المتفوقين دراسيا
Advertisements

نظمت وزارة الطيران المدنى ممثلة فى لجنة النشاط الرياضي والثقافي والاجتماعي، اليوم الأحد، بقاعة المؤتمرات بمقر الوزارة احتفالية لتكريم أبناء العاملين المتفوقين علميًا والعاملين من حملة الماجستير والدكتوراه، وذلك في إطار حرص وزارة الطيران المدنى على الإهتمام بالعنصر البشرى ومراعاة البعد الاجتماعى والمعنوى للعاملين وأسرهم.


وحضر الاحتفال كل من باسم عبد الكريم مساعد وزير الطيران للشئون الدولية والإعلام، وسيد عبدالله مساعد الوزير للتنمية الإدارية، والمهندس أشرف نوير رئيس سلطة الطيران المدني، وأمانى متولى الوكيل الدائم بالوزارة، ومستشارى الوزير، ووائل الغروري رئيس لجنة النشاط الرياضي الاجتماعي،ولفيف من رؤساء الادارات المركزية ومديرى العموم.

الاحتفال بأبناء العاملين المتفوقين

في بداية الاحتفال، قدم الطيار محمد منار وزير الطيران التهنئة للطلاب والعاملين المتميزين علميًا، معربا عن سعادته للمشاركة فى هذه المناسبة.

وأكد الطيران المدني على أن الإحتفاء بالطلاب المتفوقين يعد في حقيقته تكريم لآبائهم وأمهاتهم لما يبذلونه في رعاية أبنائهم وتحفيزهم لإستكمال مسيرتهم العلمية بمزيد من النجاح والتميز وخلق أجيال مبدعة  قادرة على المشاركة في بناء وتشييد وطنهم.

حملة الماجستير والدكتوراه

واعرب وزير الطيران المدني عن خالص تقديره للطلاب المتفوقين وأباءهم الذين تكبدوا عناء وجهد كبير من أجل تحقيق هذا النجاح، مضيفًا أنه يعتز بإنتماء أولياء أمورهم لوزارة الطيران المدنى، مثمنا ما يبذله أبناء قطاع الطيران فى السعى الدائم نحو تحصيل المزيد من الدرجات العلمية التى ستساهم بشكل فعال وحقيقى فى تقدم وازدهار قطاع الطيران المدني، مؤكدًا أن ثرواتنا الحقيقية تكمن فى الطاقات البشرية المؤهلة والقادرة على الانطلاق الى مستقبل أفضل.


وشهد الإحتفال قيام الطيار محمد منار وزير الطيران المدني بتقديم شهادات التكريم والدروع لحمله الماجستير والدكتوراه من العاملين والطلاب المتفوقين من أبناء العاملين بالوزارة، وكذا التقاط الصور التذكارية والجماعية مع الوزير ورئيس لجنة النشاط الرياضى والثقافى والاجتماعى بوزارة الطيران، والذى أعرب بدوره عن تقديره للطيار محمد منار الذي بادر بتكريم أبناء العاملين المتميزين علميًا، بما يسهم في رفع معنويات العاملين وتحسين أدائهم الوظيفي. 

وشاركت الشركة الوطنية مصر للطيران، بدور الناقل الرسمى لضيوف مؤتمر أسبوع القاهرة للمياه فى نسخته الرابعة المقام في القاهرة خلال الفترة من 24 الي 28 من شهر أكتوبر الجاري.

يأتي ذلك في إطار اهتمام الشركة الوطنية مصر للطيران بدعم المؤتمرات التي تهتم بالتنمية المستدامة وفقًا لتوجيهات الطيار محمد منار وزير الطيران المدني وبما يتماشي مع إستراتيجية التنمية الشاملة التي تنتهجها الدولة المصرية.

مؤتمر اسبوع القاهرة للمياة

ويعد الهدف من إقامة أسبوع المياه فرصة جيدة لتبادل ونقل المعرفة الإقليمية والدولية لنماذج الأعمال الناجحة بالقطاع العام والخاص وكذا عقد شراكات مع جهات التمويل التنموية الدولية لصالح مشروعات البنية التحتية في قطاع المياه، حيث يعتبر أسبوع القاهرة للمياه ملتقي دولي للعلماء وصانعي السياسات وخبراء الموارد المائية من جميع انحاء العالم.


وقامت مصر للطيران بتقديم كافة التسهيلات والخدمات للسادة المشاركين في المؤتمر من جميع انحاء العالم.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية