رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دون راحة.. الأهلى يواصل تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة الإسماعيلي

تدريبات الأهلى
تدريبات الأهلى
Advertisements

يواصل اليوم الأحد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية دون الحصول على راحه وذلك بعد الفوز على فريق الحرس الوطني بطل النيجر بسداسية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت على ملعب الاهلى we بالسلام في إياب دور آل 32 لبطولة دوري ابطال افريقيا.


الأهلى يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الدراويش

ويواصل الفريق الأحمر تدريباته الجماعيه  بقياده مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى عصر اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة الأسماعيلى في الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2021-2022 في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

 

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والاسماعيلي

وتذاع مباراة الأهلى والاسماعيلي على قناة أون تايم سبورت  الناقل الحصرى لجميع مباريات الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

نتيجة آخر مباراة جمعت بين الفريقين

وحسم التعادل الايجابي بهدف لكل فريق نتيجة آخر مباراة جمعت بين الأهلى والاسماعيلي فى اللقاء الذي أقيم على ملعب الاسكندرية ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز للموسم الماضي 2020-2021.


الزمالك بطل الدوري الممتاز للموسم الماضي

يذكر أن الزمالك نجح في الحصول على لقب الدوري الممتاز للموسم الماضي للمرة ال13 في تاريخ القلعه البيضاء.


الأهلى صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الممتاز

الجدير بالذكر أن الأهلى هو صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الممتاز برصيد 42 بطولة متفوق بفارق 29 بطولة عن أقرب ملاحقيه الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 13 بطولة.

 

طبيب الأهلي يوضح تفاصيل حالة وليد سليمان

 من ناحية أخرى أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  أن حالة وليد سليمان لاعب الفريق مطمئنة، وخضع لكافة الفحوصات الطبية، التي أكدت سلامته تمامًا، لكنه سيخضع للملاحظة الطبية لعدة ساعات.

وقال إن وليد سليمان لم يفقد الوعي بعد إصابته في مباراة الحرس الوطني التي أقيمت أمس، وهو في حالة طبيعية، ونقله للمستشفى كان من أجل الاطمئنان عليه، مشيرًا إلى أنه أجرى أشعة مقطعية، كما خضع للفحص الطبي من جانب استشاري المخ والأعصاب، وتم الاطمئنان عليه.

وأضاف أنه من الوارد خروج وليد سليمان خلال ساعات قليلة، لكنه يُفضل بقاءه في المستشفى حتى اليوم الأحد، من أجل الاطمئنان التام عليه، مشيرًا إلى أنه سينتظم في التدريبات خلال الأيام القادمة، بصورة طبيعية.

وكان وليد سليمان تعرض للإصابة خلال لقاء الأهلي أمام الحرس الوطني بطل النيجر، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا الذي أقيم مساء أمس على ملعب الأهلي we السلام.

وحرص لاعبو الأهلي والجهازان الفني والإداري على التوجه إلى المستشفى بعد المباراة من أجل الاطمئنان عليه.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل 1/1 أمام الحرس الوطني في لقاء الذهاب بالنيجر، والفوز 6/1 في مباراة العودة التي أقيمت مساء أمس على استاد الأهلي we السلام، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية