رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رضا عبد العال: أداء الأهلي غير مقنع رغم سداسية الحرس الوطني

الأهلي والحرس الوطني
الأهلي والحرس الوطني
Advertisements

أكد رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك الأسبق، أن أداء الفريق الأحمر غير مقنع حتى الآن بالنسبة له رغم الفوز بستة أهداف مقابل هدف واحد على الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ٣٢ بدوري أبطال أفريقيا.

وقال "عبد العال" عبر برنامج البريمو بقناة ten: إن المدرب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي لم يعالج الأخطاء الدفاعية التي تضرب الفريق باستمرار.

وأشار إلى أن موسيماني لم يترك بصمة في تطوير الأداء الدفاعي أو الهجومي، مبديًا دهشته من عدم الدفع بلاعب الوسط محمد محمود رغم أن المباراة أصبحت أسهل والفريق بحاجة لتجهيز لاعب مثل محمد محمود.

وعلى صعيد آخر، أعلن الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن حصول محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأحمر عن جائزة أفضل لاعب في مباراة الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ32 لبطولة أفريقيا التي أقيمت مساء أمس السبت على ملعب السلام وفاز بها الفريق الأحمر بسداسية مقابل هدف.

 

أفضل لاعب في مباراة الحرس

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي صورة لمحمود عبد المنعم كهربا وعلق عليها قائلًا: "نسر مباراة اليوم هو لاعبنا محمود عبد المنعم كهربا بأداء أكثر من رائع بتسجيل هدف وصناعة هدفين.. استمر".

 

حجز بطاقة التأهل

من ناحية أخرى، قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي: إن الفريق حقق الهدف المطلوب أمام الحرس الوطني بطل النيجر بحجز بطاقة التأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف عبد الحفيظ: «مباريات البداية في دوري الأبطال الأفريقي تحتاج إلى تركيز لتجنب مواجهة أي مفاجآت واردة تحدث في كل بطولات العالم في مثل هذه الأدوار الأولى».

وأوضح أن مازيمبي تعرض اليوم للخروج المبكر من دوري أبطال أفريقيا أمام فريق أمازولو بطل جنوب أفريقيا.

 

صفحة دورى الأبطال

وأشار عبد الحفيظ إلى أن الأهلي أغلق صفحة دوري أبطال أفريقيا، خاصة أن بداية دور المجموعات ستكون بعد ٤ أشهر من الآن، وتحديدًا في فبراير القادم حيث ما زال هناك متسع من الوقت.

وأشار إلى أن الأهلي في مباراة الذهاب تأثر بغياب ما يقرب من ١٢ لاعبًا مهمًّا في صفوف الفريق، واليوم تأثرنا أيضًا بعدم وجود اللاعبين الجدد والعائدين من الإعارات، ورغم كل ذك حقق الأهلي المطلوب وتركيزنا الآن في مباراة الإسماعيلي الافتتاحية في مشوار بطولة الدوري الممتاز يوم الأربعاء المقبل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية