رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إكرامي يكشف حقيقة خلافه مع عصام الحضري ومنعه من الانضمام للمنتخب | فيديو

إكرامي والحضري
إكرامي والحضري
Advertisements

قال شريف إكرامي حارس مرمى نادي بيراميدز: "لديَّ رصيد كبير من البطولات الأفريقية مع الأهلي، وأتمنى التتويج الأفريقي مع بيراميدز".

موعد حديث شريف إكرامي عن الأهلي

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كورة كل يوم" الذي يقدِّمه كريم حسن شحاتة، بقناة "الحياة": "لا أحب التعليق فقط على الأهلي الآن لأنني لاعب في بيراميدز، ولا أرغب أن يقال بأنه نادٍ بلا هُوية، سيأتي موعد الحديث عن الأهلي لكن بعد نهاية مسيرتي مع كرة القدم، وسيكون له الأولوية في أي خطوة مقبلة لي".

شريف إكرامي يوجِّه الشكر للنادي الأهلي

وعن وصوله لـ100 مباراة في البطولات الأفريقية، علق "إكرامي": "أشكر بيراميدز على مساعدتي في الفترة الماضية، وأشكر أيضًا بيتي النادي الأهلي الذي لعبت معه أكثر من 70% من المباريات التي خضتها أفريقيا".

 

العلاقة مع عصام الحضري

في سياق آخر، أكد: "لا توجد مشكلة على الإطلاق في انضمامي للمنتخب بوجود عصام الحضري لأني أعتقد أن كل مدرب يرغب في النجاح، والشخصنة في هذه الأمور غير جيدة، هو لم يعد حارس مرمى، وعليه أن يعمل لاتخاذ القرارات التي تصب في مصلحة المنتخب".

 

بيراميدز يفوز على عزام التنزاني

ونجح فريق بيراميدز في تحقيق فوز غالٍ على عزام التنزاني بهدف دون رد بمباراة الفريقين بملعب الدفاع الجوي في لقاء الإياب لدور الـ٣٢ من البطولة الكونفدرالية.

 

وأحرز هدف التقدم لبيراميدز علي جبر في الدقيقة 29 من المباراة.

 

تأهل بيراميدز بالكونفدرالية

وبهذه النتيجة يتأهل فريق بيراميدز إلى دور الـ32 المكرر بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والعودة، حيث انتهت الذهاب بين بيراميدز وعزام بالتعادل السلبي في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على إستاد عزام بالعاصمة التنزانية دار السلام.

 

وبهذا يكتمل عقد الرباعي المصري في المعترك الأفريقي الأهلي والزمالك اللذين تأهلا لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ثم تأهل المصري لدور الـ32 المكرر ليلحق بهم بيراميدز بالكونفدرالية.

وأكد حمد إبراهيم، المدرب العام لفريق بيراميدز أن فريقه استطاع عبور عقبة قوية نظرًا لأن عزام التنزاني كان منظَّمًا ويملك سرعات في الجانب الهجومي.

وقال مدرب بيراميدز عبر برنامج البريمو بقناة ten: إن فريقه بذل مجهودًا كبيرًا في المباراة من أجل تحقيق الفوز في الكونفدرالية الأفريقية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية