رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بيراميدز: التتويج بالدوري يحتاج إلى مجهود كبير.. والوقت سيساهم في تطور الفريق

بيراميدز
بيراميدز
Advertisements

أكد حمد إبراهيم، المدرب العام لفريق بيراميدز أن فريقه استطاع عبور عقبة قوية نظرًا لأن عزام التنزاني كان منظَّمًا ويملك سرعات في الجانب الهجومي.

وقال مدرب بيراميدز عبر برنامج البريمو بقناة ten: إن فريقه بذل مجهودًا كبيرًا في المباراة من أجل تحقيق الفوز في الكونفدرالية الأفريقية.

وأشار إلى أن الوقت كفيل بتطور أداء بيراميدز، وخاصة أن الفريق سيشارك معه عدة صفقات جديدة في المرحلة القادمة.

وأكد أن الفريق امتلك صفقات جديدة ولديه قدرات متميزة ويحتاج الوقت من أجل التناغم في المرحلة القادمة.

 

مواجهة نادي هويدي

وأوضح أن نادي هويدي ليس غريبًا على الجهاز الفني لبيراميدز لأن إيهاب جلال مدرب سابق للفريق، كما أن تامر مصطفى مدرب هويدي منظم وله أسلوب تكتيكي مميز.

وأشار إلى أن بيراميدز يسعى لموسم مختلف، مؤكدًا أن التتويج بلقب الدوري يحتاج إلى مجهود كبير والسعي لانطلاقة قوية في الدوري.

وعلى صعيد آخر قال هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز: إن مباراة عزام كانت صعبة للغاية، واللقاء ظل حتى اللحظة الأخيرة غير محسوم في ظل التقدم بهدف وحيد، مشيرًا إلى أن التوتر من النتيجة كان السبب في ضياع الكثير من الفرص السهلة.

 

تصريحات هاني سعيد

وشدد "سعيد" على أن الفريق يفتقد لجهود عناصر عديدة ومميزة من الصفقات الجديدة، وكذلك بسبب الغيابات للإصابات وعودتهم ستساهم في ظهور الفريق بمستواه المعهود والصورة المميزة، ومع توالي المباريات سيظهر بيراميدز بأفضل صورة ممكنة.

 

أوضح أنه كان من الضروري تحقيق الفوز والتقدم خطوة في البطولة القارية والفوز مهم لأنه يمنح اللاعبين القوة، ومع توالي اللقاءات سيظهر التجانس المطلوب ويظهر المستوى الحقيقي.

 

بيراميدز يفوز على عزام التنزاني

ونجح فريق بيراميدز في تحقيق فوز غالٍ على عزام التنزاني بهدف دون رد بمباراة الفريقين بملعب الدفاع الجوي في لقاء الإياب لدور الـ٣٢ من البطولة الكونفدرالية.

 

وأحرز هدف التقدم لبيراميدز علي جبر في الدقيقة 29 من المباراة.

 

تأهل بيراميدز بالكونفدرالية

وبهذه النتيجة يتأهل فريق بيراميدز إلى دور الـ32 المكرر بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والعودة، حيث انتهت الذهاب بين بيراميدز وعزام بالتعادل السلبي في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على إستاد عزام بالعاصمة التنزانية دار السلام.

 

وبهذا يكتمل عقد الرباعي المصري في المعترك الأفريقي الأهلي والزمالك اللذين تأهلا لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ثم تأهل المصري لدور الـ32 المكرر ليلحق بهم بيراميدز بالكونفدرالية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية