رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إيهاب جلال يعلق على تأهل بيراميدز بالكونفدرالية

إيهاب جلال
إيهاب جلال
Advertisements

قال إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز إنه يوجه الشكر للاعبين على الفوز الصعب على حساب عزام التنزاني، موضحا أنه حذر اللاعبين من صعوبة اللقاء نظرا لقوة المنافس الذي يستحق كل تقدير، ولكن بسبب التقدم بهدف وحيد كان هناك بعض التوتر في اللقاء خاصة في الشوط الثاني.

تصريحات ايهاب جلال

وشدد إيهاب جلال  على أن هناك غيابات عديدة وقائمة محدودة يحاول التعامل معها في ظل غياب الجدد والمصابين ولكنه سعيد بمجهود اللاعبين وظهورهم بمستوى طيب للغاية في ظل الظروف الحالية والغيابات العديدة، مشيرا إلى أن هناك العديد من الفرص ضاعت بسبب الخوف من ضياع الفوز والتأهل.

شريف إكرامي

وهنأ إيهاب جلال حارسه شريف إكرامي لوصوله إلى ١٠٠ مباراة أفريقية، مشيدا بالحراس المميزين الذين يضمهم بيراميدز وجميعهم على المستوى المطلوب وخبراتهم تجعل الفريق منافسا على جميع البطولات.

بيراميدز يفوز على عزام التنزاني

نجح فريق بيراميدز في تحقيق فوز غالٍ على عزام التنزاني بهدف دون رد بمباراة الفريقين بملعب الدفاع الجوي في لقاء الإياب لدور الـ٣٢ من البطولة الكونفدرالية.

وأحرز هدف التقدم لبيراميدز علي جبر في الدقيقة 29 من المباراة.

تأهل بيراميدز بالكونفدرالية
وبهذه النتيجة يتأهل فريق بيراميدز إلى دور الـ 32 المكرر بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والعودة حيث انتهت الذهاب بين بيراميدز وعزام بالتعادل السلبي في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على إستاد عزام بالعاصمة التنزانية دار السلام.

وبهذا يكتمل عقد الرباعي المصري بالمعترك الأفريقي الأهلي والزمالك اللذين تأهلا لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ثم تأهل المصري لدور الـ 32 المكرر ليلحق بهم بيراميدز بالكونفدرالية.

الجهاز الفني للمنتخب الوطني
حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش على حضور مباراة بيراميدز وعزام في إياب دور الـ ٢٢ من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وضم الجهاز الفني للمنتخب كيروش وضياء السيد ومحمد شوقي وعصام الحضري.
بيراميدز يحتفل بالمباراة القارية رقم ١٠٠ لشريف إكرامي
احتفل نادي بيراميدز بوصول الحارس المخضرم شريف إكرامي للمباراة رقم ١٠٠ في مشواره القاري بالبطولات الأفريقية، من خلال قميص خاص يحمل اسمه والرقم ١٠٠.

وبمشاركة شريف إكرامي اليوم في مباراة عزام التنزاني بإياب دور الـ ٣٢ من كأس الكونفدرالية يكون أتم الحارس ١٠٠ مباراة في البطولات القارية طوال مشواره مع كرة القدم.

وحرص المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي على تسليم القميص الخاص لإكراه قبل انطلاق المباراة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية