رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عبد الحفيظ: أزمة بطل النيجر سببها التصاريح الطبية.. ووليد سليمان يعود لمنزله خلال ساعات

وليد سليمان
وليد سليمان
Advertisements

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلى، أن أزمة فريق الحرس الوطنى بطل النيجر سببها عدم وجود التصريح الطبى خلال تواجدهم فى مطار القاهرة والانتظار لحين توافر التصاريح الطبية. 


وأوضح سيد عبد الحفيظ خلال تصريحات تلفزيونية لقناة "الشمس"، عبر برنامج "ملعب البلدوزر" الذى يقدمه الإعلامى مجدى عبد الغنى، أن وليد سليمان لاعب فريق الأهلى سوف يعود إلى منزله خلال ساعات عقب الاطمئنان عليه بعمل بعض الفحوصات الطبية.

طبيب الأهلي يوضح حالة وليد سليمان 

أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن حالة وليد سليمان لاعب الفريق مطمئنة، وخضع لكافة الفحوصات الطبية التي أكدت سلامته تمامًا، لكنه سيخضع للملاحظة الطبية لعدة ساعات.

 

وليد سليمان لم يفقد الوعي

وقال أبو عبلة: إن وليد سليمان لم يفقد الوعي بعد إصابته في مباراة الحرس الوطني التي أقيمت الليلة الماضية، وهو في حالة طبيعية، ونقله للمستشفى كان من أجل الاطمئنان عليه، مشيرًا إلى أنه أجرى أشعة مقطعية، كما خضع للفحص الطبي من جانب استشاري المخ والأعصاب، وتم الاطمئنان عليه.

 

وأضاف أنه من الوارد خروج وليد سليمان خلال ساعات قليلة، لكنه يُفضل بقاءه في المستشفى من أجل الاطمئنان التام عليه، مشيرًا إلى أنه سينتظم في التدريبات خلال الأيام المقبلة بصورة طبيعية.

 

إصابة وليد سليمان

وكان وليد سليمان تعرض للإصابة خلال لقاء الأهلي أمام الحرس الوطني بطل النيجر، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا الذي أقيم مساء أمس على ملعب الأهلي we السلام.

 

وحرص لاعبو الأهلي والجهازان الفني والإداري على التوجه إلى المستشفى بعد المباراة من أجل الاطمئنان عليه.

 

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، بعد التعادل 1/1 أمام الحرس الوطني في لقاء الذهاب بالنيجر، والفوز 6/1 في مباراة العودة التي أقيمت مساء أمس على إستاد الأهلي we السلام، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

 

كهربا يحصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلى والحرس الوطني

في سياق آخر، أعلن الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حصول محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأحمر، على جائزة أفضل لاعب في مباراة الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ32 لبطولة أفريقيا التي أقيمت مساء أمس السبت على ملعب السلام وفاز بها الفريق الأحمر بسداسية مقابل هدف.


ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي صورة لمحمود عبد المنعم كهربا وعلق عليها قائلًا: "نسر مباراة اليوم هو لاعبنا محمود عبد المنعم كهربا بأداء أكثر من رائع بتسجيل هدف وصناعة هدفين.. استمر".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية