رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلى.. الأحمر يمطر شباك بطل النيجر بسداسية ويصعد لدور المجموعات

الأهلى أمام الحرس
الأهلى أمام الحرس الوطني
Advertisements

تقدم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

الأهلي يكتسح الحرس الوطني 1/6 ويصعد لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا


سحق الأهلي نظيره الحرس الوطني بطل النيجر بنتيجة 1/6، مساء اليوم السبت، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب السلام في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

سجل أهداف الأهلي كل من محمد شريف في الدقيقة 9 ومحمد مجدي أفشة “هدفين” في الدقيقتين 17 و58 وحسين الشحات في الدقيقة 64 وكهربا في الدقيقة 69 وحمدي فتحي في الدقيقة 89، بينما سجل إيسوفو هدف الحرس الوطني في الدقيقة 35.


نقل وليد سليمان إلى المستشفى بعد إصابته في مباراة الحرس الوطني

ونقل وليد سليمان جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى المستشفى، وذلك بعد إصابته بارتجاج خفيف بالمخ خلال مباراة الفريق الأحمر أمام الحرس الوطني بطل النيجر التى أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب السلام فى إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتعرض وليد سليمان إلى إصابته بارتجاج خفيف بالمخ  نتيجة اصطدامه بحارس بطل النيجر فى إحدى الكرات تم نقله على إثرها إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة والاطمئنان على حجم إصابته.

لاعبو الأهلي يتوجهون للمستشفى للاطمئنان على وليد سليمان


و توجه لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والجهاز الفني والإداري إلى أحد المستشفيات القريبة من ملعب الأهلي we السلام، من أجل الاطمئنان على حالة وليد سليمان لاعب الفريق الذي تعرض للإصابة بارتجاج خفيف في المخ، غادر على إثره الشوط الثاني من مباراة الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على الحرس الوطني 6/1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على إستاد الأهلي we السلام، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.


موعد مباراة الأهلي القادمة والفريق المنافس والقناة الناقلة

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مديره الفني بيتسو موسيماني، استعداداته لمواجهة نظيره الإسماعيلي، في الجولة الافتتاحية من مسابقة الدوري الممتاز، في نسختها رقم 63، والتي تنطلق فعالياتها بعد غد الإثنين.


يقص فريق الكرة بالنادي الأهلي شريط مبارياته فى مسابقة الدوري الممتاز أمام الإسماعيلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على إستاد برج العرب بالإسكندرية، بعد رفض الجهات الأمنية إقامتها بإستاد الإسماعيلية، كونها مباراة الإسماعيلي.

وتنطلق صافرة مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي في الثامنة مساء الأربعاء المقبل 27 أكتوبر، وتنقلها شبكة قنوات أون تايم سبورت صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الممتاز على قناتها الأولى.

كهربا نسر مباراة الأهلي والحرس الوطني


و أعلن الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن حصول محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأحمر عن جائزة أفضل لاعب في مباراة الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ32 لبطولة أفريقيا التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب السلام وفاز بها الفريق الأحمر بسداسية مقابل هدف.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر حسابه على فيس بوك صورة لمحمود عبد المنعم كهربا وعلقت عليها قائلة: "نسر مباراة اليوم هو لاعبنا محمود عبد المنعم كهربا بأداء أكثر من رائع بتسجيل هدف وصناعة هدفين..استمر".

طبيب الأهلي يوضح تفاصيل حالة وليد سليمان


وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن حالة وليد سليمان لاعب الفريق مطمئنة، وخضع لكافة الفحوصات الطبية، التي أكدت سلامته تمامًا، لكنه سيخضع للملاحظة الطبية لعدة ساعات.


وقال إن وليد سليمان لم يفقد الوعي بعد إصابته في مباراة الحرس الوطني التي أقيمت اليوم، وهو في حالة طبيعية، ونقله للمستشفى كان من أجل الاطمئنان عليه، مشيرًا إلى أنه أجرى أشعة مقطعية، كما خضع للفحص الطبي من جانب استشاري المخ والأعصاب، وتم الاطمئنان عليه.

وأضاف أنه من الوارد خروج وليد سليمان خلال ساعات قليلة، لكنه يُفضل بقاءه في المستشفى حتى غد الأحد، من أجل الاطمئنان التام عليه، مشيرًا إلى أنه سينتظم في التدريبات خلال الأيام المقبلة، بصورة طبيعية

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية