رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلى.. موسيمانى يعلن تشكيل الفريق لمواجهة الحرس الوطني بدورى الأبطال

موسيمانى
موسيمانى
Advertisements

تقدم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

ميدو يوجه رسالة خاصة لـ حسام غالي والخطيب في انتخابات النادي الأهلي

ووجه أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، رسالة خاصة إلى لاعب الأهلي السابق حسام غالي، ورئيس النادي محمود الخطيب، في انتخابات النادي الأهلي المقبلة، متمنيًا التوفيق لحسام غالي ووصفه بـ"الراجل المحترم"، مؤكدًا أنه اختيار موفق من محمود الخطيب.

وكتب أحمد حسام ميدو تغريدة على تويتر "بالتوفيق لحسام غالي في انتخابات الأهلي..راجل محترم صاحب تاريخ كبير واختيار موفق من كابتن محمود الخطيب".

يذكر أن معالم قائمة رئيس النادي الأهلي الحالي محمد الخطيب، اتضحت معالمها، أمس الجمعة، في انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي الجديدة خلال الفترة من نوفمبر 2021 وحتى نوفمبر 2025.

 

زى النهارده.. موسيمانى يتوج بأول ألقابه الافريقية على حساب الزمالك

وفي مثل هذا اليوم الثالث والعشرين من شهر أكتوبر الجاري من العام 2016 توج بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا مع فريقه السابق صن داونز الجنوب أفريقي وذلك رغم خسارته أمام الزمالك بهدف دون رد في إياب الدور النهائي بالمباراة التى أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.
وتوج موسيمانى ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2016 بعد تفوقه على الزمالك فى المباراة النهائية بمجموع المباراتين بنتيجة 1/3 حيث فاز في لقاء الذهاب بجنوب أفريقيا بثلاثة أهداف دون رد قبل أن يخسر فى لقاء الإياب بالقاهرة بهدف نظيف.

ما مصير موسيماني حال خروج الأهلي من بطولة أفريقيا

ويخوض المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة هامة وحاسمة في مشواره مع الفريق الأحمر عندما يواجه فريق الحرس الوطني بطل النيجر في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم السبت على ملعب السلام في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويخوض المدرب الجنوب أفريقي مباراة اليوم أمام الحرس الوطني من أجل تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة والصعود إلى دور المجموعات بالبطولة الأفريقية الذي توج بلقبها مع الفريق الأحمر في آخر عامين.
ويرغب مدرب صن داونز الجنوب أفريقي السابق في حسم نتيجة مباراة اليوم أمام الحرس الوطني مبكرا خوفًا من تحقيق بطل النيجر الفوز الأمر الذي قد يطيح به خارج القيادة الفنية للشياطين الحمر خاصة بعد خسارته للقبي الدوري الممتاز للموسم الماضي وكأس السوبر المحلي.

الأهلي أمام الحرس الوطني.. آخر خسارة للأحمر بدور الـ 32 الأفريقي

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق الحرس الوطني بطل النيجر في لقاء إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم السبت على ملعب الأهلي we بالسلام.

وتعود آخر خسارة للمارد الأحمر في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق جانرز الزيمبابوي في عام 2010 عندما تغلب على الأهلي بهدف نظيف في لقاء الذهاب بزيمباوي قبل أن يفوز الأهلي في لقاء الإياب بالقاهرة بهدفين دون رد ويصعد إلى دور الـ16 من البطولة الأفريقية في ذلك العام.
دوري أبطال أفريقيا.. موسيماني يعلن تشكيل الأهلي لمباراة الحرس الوطني

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل الفريق لمباراة الحرس الوطني بطل النيجر، التي تقام في السادسة مساء اليوم، على استاد الأهلي we السلام، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.
وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: علي معلول، بدر بانون، أيمن أشرف، أكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، وليد سليمان، محمد مجدي «أفشة»، محمود عبد المنعم «كهربا».

الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من:
مصطفى شوبير، محمد هاني، طاهر محمد طاهر، محمد محمود، محمود وحيد، حسين الشحات، حمدي فتحي، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية