رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كارتيرون يتابع لقاء الزمالك 2001 والبنك الأهلي بدوري الجمهورية

كارتيرون
كارتيرون
Advertisements

حرص  الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على متابعة مباراة فريق الناشئين مواليد 2001 أمام البنك الأهلي والمقامة بين الفريقين حاليا ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري الجمهورية، للوقوف على مستوى اللاعبين المتواجدين مع الفريق الأول.

وشهدت المباراة حضور أفراد الجهاز الفني حيث حضر كل من البرتغالي فرناندو مخطط الأحمال والبرازيلي أوليفيرا مدرب حراس المرمى وأحمد شعبان محلل الأداء والمترجم الخاص بالمدرب الفرنسي وأحمد عصمت مساعد مخطط الأحمال.

ويتابع المدرب الفرنسي بشكل مستمر مباريات الناشئين داخل النادي من أجل اختيار أفضل العناصر المميزة منهم وتصعيدهم للفريق الأول، وفقا للاستراتيجية والخطة المتبعة.

كما شهدت المباراة تواجد الثلاثي عبدالله جمعة وحسام أشرف وحسام عبد المجيد لاعبو الفريق الأول بالنادي.

الزمالك يبدأ الاستعداد لمواجهة إنبي

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه في الخامسة مساء اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء إنبي المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

وتأهل الزمالك لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد فوز على توسكر الكيني، برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة باستاد الجيش ببرج العرب، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم باستاد نيايو في العاصمة الكينية نيروبي انتهى بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد سجله المغربي أشرف بن شرقي.

كارتيرون: سعداء بالتأهل الأفريقي.. واللاعبون تخلصوا من الإجهاد

وأعرب كارتيرون عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على توسكر وتأهله لدور المجموعات، موضحا أنه يهنئ اللاعبين والجهاز المعاون له على التأهل.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي  عقب المباراة إن التأهل لدور المجموعات مستحق، وشدد على أن أداء اللاعبين كان أفضل من لقاء الذهاب بسبب تخلص اللاعبين الدوليين من حالة الإجهاد التي كانوا عليها قبل لقاء الذهاب.

وأكد المدير الفني أن أداء اللاعبين كان أسرع في لقاء الأمس عما كان عليه في لقاء الذهاب وأوضح أنه متحمس بدرجة كبيرة لبطولة دوري أبطال أفريقيا، مشيرا إلى أنه يشكر مسؤولي ستاد  الجيش برج العرب على السماح للفريق بخوض المباراة على ملعب الجيش.

الزمالك: لم نجد ملعبًا لمباراة إنبي حتى الآن.. وهذا موقف التجديد لـ"بن شرقي"

أكد الكابتن حسين السيد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك: "حتى الآن لم نجد ملعبًا لمباراة إنبي، وطلبنا إقامتها في الدفاع الجوي أو برج العرب، وننتظر أن تتوصل رابطة الأندية لحل مع الأمانة العامة والحصول على الموافقة".

مساعد كارتيرون

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2": "لم نفرض أو نرشِّح أسماء لمنصب المدرب لمساعد للفرنسي باتريس كارتيرون في الجهاز الفني، ونترك له مطلق الحرية في اختيار العنصر المناسب بالنسبة له ولا نستعجل الأمور".

تجديد عقد بن شرقي

وأوضح: "هدفنا حصد كل البطولات في الموسم الجديد، وتجديد عقد بن شرقي ما زال متوقفًا على بند الشرط الجزائي".

وأعلن نادي الزمالك عن الزي الرسمي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذي سيخوض به منافسات الموسم الجديد.

وظهر محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق، وهو يقدِّم الزي الجديد والذي تقدِّمه شركة تمبو سبورت للنادي.

ويبدأ الفريق منافسات الموسم الجديد بمواجهة إنبي الثلاثاء المقبل بالجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز التي يسعى الزمالك للحفاظ على لقبها.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية