رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميدو لجمهور الزمالك: لو عايز تدعم النادي اشتري الفانلة

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو
Advertisements

وصف أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، "فانلة" الزمالك الجديدة بأنها "حلوة جدًا"، مطالبًا جمهوره ومتابعية بدعم نادي الزمالك بشراء "تي شيرت" الزمالك الجديد، والذي سيكون متاحًا لجمهور النادي بعد أسبوعين من خلال منافذ البيع المخصصة لذلك.

وكتب أحمد حسام "ميدو" تغريدة على تويتر قال فيها: " فانلة #الزمالك الجديدة حلوة جدا..عايز تدعم النادي فعلا روح اشتري الفانلة..هتكون متاحة في السوق بعد اسبوعين في كل فروع go sport وعبر امازون ونوون اون لاين..وقريبا ان شاء الله سيتم افتتاح الـ fanshop الرسمي في سور النادي..ان شاء الله انا اول واحد هشتريها". 

فانلة الزمالك الجديدة

يذكر أن نادي الزمالك أعلن رسميًا عن "الزي الجديد" له قبل انطلاق الموسم الكروي الحالي 2021 /2022 وتتسم فانلة الزمالك الجديدة بـ"الخطين الحمر" المميزين لقميص النادي، حيث وقع النادي مع شركة تيمبو لتصميم قميص فرق النادي للموسم الجديد.


وشمل الاتفاق توريد كافة ملابس الفريق دون دفع الزمالك لأي مقابل بجانب حصول النادي على نسبة من بيع قمصانه، وسيكون الظهور الأول للقميص الجديد لنادي الزمالك أمام إنبي ضمن منافسات الموسم المقبل من الدوري المصري، مساء يوم الثلاثاء المقبل.


ويشمل الاتفاق مع "تمبو" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بجانب كافة الألعاب الأخرى وقطاع الناشئين. 


وكان نادي الزمالك أعلن عن الزي الرسمي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذي سيخوض به منافسات الموسم الجديد. وظهر محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق، وهو يقدِّم الزي الجديد والذي تقدِّمه شركة تمبو سبورت للنادي.


ويبدأ الفريق منافسات الموسم الجديد بمواجهة إنبي الثلاثاء المقبل بالجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز التي يسعى الزمالك للحفاظ على لقبها.

 

صعود الزمالك

وصعد نادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا عقب الفوز على فريق توسكر الكيني في اللقاء الذي أُقيم بدور الـ32 من دوري رابطة الأبطال الأفريقي.


تقدَّم يوسف أوباما للزمالك في الدقيقة 11، وأضاف سيف الجزيري تقدم الأبيض في الدقيقة 19 من المباراة.


كما أحرز أشرف بن شرقي الهدف الثالث لنادي الزمالك في الدقيقة 71، بينما عزز يوسف أوباما الهدف الرابع للمارد الأبيض في الدقيقة 73 من الشوط الثاني والثاني له فى المباراة.

وشهد اللقاء تألق لاعبي الزمالك في الشوط الأول الذي انتهى بتقدم المارد الأبيض بهدفين، بينما بدأ الشوط الثاني بتراجع الفريق الأبيض حتى الدقيقة 67 بنزول محمود عبدالرازق شيكابالا الذي غيَّر مسار الملعب.


وساهم شيكابالا في صنع هدفين لأشرف بن شرقي ويوسف أوباما ليعزز فوز الزمالك.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية