رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عماد متعب يكشف سبب إقامة مباراة الإسماعيلي والأهلي على ملعب برج العرب

الإسماعيلي والأهلي
الإسماعيلي والأهلي
Advertisements

كشف الكابتن عماد متعب نائب رئيس رابطة الأندية المحترفة، سبب عدم إقامة مباراة الإسماعيلي والأهلي على إستاد الإسماعيلية.

سبب إقامة مباراة الإسماعيلي والأهلي على إستاد برج العرب

وأكد "متعب" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2": الأمن هو من طلب أن يقام لقاء الأهلي والإسماعيلي على إستاد برج العرب، والإسماعيلي طلب التأجيل بسبب الانتخابات.

 

تضرر النادي الأهلي

وأوضح: "الأهلي أيضًا متضرر لأنه سيلعب المباراتين أمام الإسماعيلي في برج العرب، رغم أنه يملك موافقة أمنية للعب في القاهرة".

 

ترشيح الخطيب

ولفت: "تأخرنا كثيرًا في بعض الأمور، ونسعى لعودة الكرة المصرية لمكانتها الطبيعية، ومحمود الخطيب هو مَن رشحني للتواجد في رابطة الأندية كممثل للنادي الأهلي، وخاطبنا الأندية في البداية بتحديد ملعب أساسي وبديل قبل بداية الدوري".

 

وكان ثروت سويلم، المتحدث باسم رابطة الأندية المحترفة، أكد أن الإسماعيلي لم يلعب على ملعبه أمام الأهلي آخر 6 سنوات.

وأضاف خلال مداخلة تليفونية ببرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة "صدى البلد": "وضعنا قرعة بكل حيادية، وكنا حريصين على عدم التوجيه من أجل نجاح الدوري، مباراتا الأهلي والإسماعيلي تقامان بملعب برج العرب فكيف يكون هناك تعنت".


وأكمل: "الأجواء جيدة بين الفريقين لكن نريد أن تكون انطلاقة الدوري هادئة بدون أزمات ولا نتهرب من المسئولية".

 

موعد مباراة الإسماعيلي والأهلي

وحددت إدارة المسابقات برابطة الأندية المحترفة موعد مباراة الإسماعيلي والأهلي فى الجولة الأولى من مسابقة الدوري، لتقام يوم الأربعاء 27 أكتوبر الجاري، في الثامنة مساء باستاد الجيش ببرج العرب.

وعلى صعيد آخر، نفى مسئولو النادي الإسماعيلي، مخاطبة اتحاد الكرة لاستقدام حكام أجانب لمباراة الفريق أمام الأهلي في الجولة الأولى للدوري الموسم الجديد.

وأعرب مسئولو الإسماعيلي عن ثقتهم بالحكام المصريين لذلك لن يتم الاستعانة بطاقم تحكيم أجنبي.

 

إصابة طلعت يوسف 

وأصيب طلعت يوسف، المدير الفني للنادي الإسماعيلي بفيروس كورونا، عقب انتهاء معسكر الفريق بالإسكندرية الذى استمر لمدة 17 يومًا استعدادًا للدوري الممتاز الذي سينطلق خلال أيام، حيث يبدأ الدراويش الدوري بمواجهة الأهلي.

وأبلغ المدير الفني، اللجنة الفنية بتغيبه عن تدريبات الفريق لبداية البروتوكول العلاجي لفيروس كورونا، وفور الانتهاء سيعود إلى قيادة الفريق مرة أخرى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية