رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول تعليق من الإسماعيلي على إقامة مباراته أمام الأهلي في برج العرب

الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي
Advertisements

أكد علاء وحيد، المتحدث الرسمي باسم النادي الإسماعيلي، أن حالة المدرب طلعت يوسف المدير الفني للفريق مستقرة بصورة كبيرة بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا.


وأشار "وحيد" عبر برنامج البريمو بقناة TEN إلى أنه تواصل مع طلعت يوسف، والحالة أصبحت مستقرة بعد متاعب صحية في الفترة الأخيرة.


وأوضح أنه لا يوجد أي جديد بخصوص ملعب مباراة الإسماعيلي ضد الأهلي بالجولة الأولى للدوري الممتاز، مؤكدًا أن الرابطة قررت إقامة اللقاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية لأسباب أمنية.


وأضاف: "نحترم قرار الأمن لكنني كنت أطالب فقط بعدم خروج بعض التصريحات لتبرير هذا القرار ممن خارج إطار الجهات الأمنية، وتوضيح الأمر من جانب الأمن فقط ليقتنع الجمهور".


وتابع: "أنقل نبض جماهير الإسماعيلي فالأهلي يحضر للإسماعيلية في جميع الألعاب وخاصة في صالة قناة السويس إلا كرة القدم".


وأشار إلى أن الإسماعيلي يتعرض لظلم كبير في بداية مشواره بالدوري بإقامة أول 3 جولات خارج الإسماعيلية لأن الدراويش سيلعب الجولتين الثانية والثالثة خارج الديار، مؤكدًا أن فيوتشر مثلًا اختار ملعب السلام وهو الذي يحتضن مباريات الأهلي، وبالتالي ستكون ميزة إضافية ونفس الحال لفرق أخرى.


وأكد أن الإسماعيلي طالب بتوفير العدالة بين جميع الأندية خاصة أن الفرق الصاعدة للدوري الممتاز يجب أن يكون لها ملعب منفصل.

 

وكان ثروت سويلم، المتحدث باسم رابطة الأندية المحترفة، أكد أن الإسماعيلي لم يلعب على ملعبه أمام الأهلي آخر 6 سنوات.

وأضاف خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "وضعنا قرعة بكل حيادية، وكنا حريصين على عدم التوجيه من أجل نجاح الدوري، مباراتا الأهلي والإسماعيلي تقاما بملعب برج العرب فكيف يكون هناك تعنت".


وأكمل: "الأجواء جيدة بين الفريقين لكن نريد أن تكون انطلاقة الدوري هادئة بدون أزمات ولا نتهرب من المسئولية".

 

موعد مباراة الإسماعيلي والأهلي

وحددت إدارة المسابقات برابطة الأندية المحترفة موعد مباراة الإسماعيلي والأهلي فى الجولة الأولي من مسابقة الدوري، لتقام يوم الأربعاء 27 أكتوبر الجاري، في الثامنة مساء باستاد الجيش ببرج العرب.

وعلى صعيد آخر، نفى مسئولو النادي الإسماعيلي، مخاطبة اتحاد الكرة لاستقدام حكام أجانب لمباراة الفريق أمام الأهلي في الجولة الأولى للدوري الموسم الجديد.

وأعرب مسئولو الإسماعيلي عن ثقتهم بالحكام المصريين لذلك لن يتم الاستعانة بطاقم تحكيم أجنبي.

 

إصابة طلعت يوسف 

وأصيب طلعت يوسف، المدير الفني للنادي الإسماعيلي بفيروس كورونا، عقب انتهاء معسكر الفريق بالإسكندرية الذى استمر لمدة 17 يومًا استعدادًا للدوري الممتاز الذي سينطلق خلال أيام، حيث يبدأ الدراويش الدوري بمواجهة الأهلي.

وأبلغ المدير الفني، اللجنة الفنية بتغيبه عن تدريبات الفريق لبداية البروتوكول العلاجي لفيروس كورونا، وفور الانتهاء سيعود إلى قيادة الفريق مرة أخرى.

 

غياب عبدالرحمن مجدي

ويغيب عبد الرحمن مجدى، صانع ألعاب النادى الإسماعيلى، عن مواجهة فريقه مع الأهلى فى افتتاحية مباريات بطولة الدورى لموسم 2021 / 2022، أمام الإسماعيلى، بعد إجراء قرعة الدورى الجديد من قبل رابطة الأندية المحترفة، بسبب استمرار إيقافه.

ويجهز الإسماعيلى لاعبه عبد الرحمن مجدى للمشاركة فى مباريات الدراويش الرسمية بداية من نوفمبر المقبل بعدما ‏تلقى اتحاد الكرة خطابا من فيفا يفيد بإيقاف عبد الرحمن مجدى لمدة 3 أشهر ابتداءً من 1 أغسطس وغرامة 100 ألف جنيه، عما بدر منه فى أولمبياد طوكيو 2020.

 

بيان اتحاد الكرة

وكان اتحاد الكرة أصدر بيانًا قال فيه إن عبد الرحمن مجدى دخل فى أزمة مع إحدى فتيات فندق إقامة بعثة المنتخب الأولمبى أثناء المشاركة فى أولمبياد طوكيو الأخيرة، وقامت بتحرير محضر ضده، وتم التحقيق معه بمعرفة الشرطة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية