رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الدقهلية| طعن شخص في جلسة صلح.. والمحافظ يستمع لمطالب المواطنين بمسجد النصر

محافظة الدقهلية
محافظة الدقهلية
Advertisements

شهدت محافظة الدقهلية اليوم الجمعة العديد من الأحداث والفاعليات علي مدار اليوم..

محافظ الدقهلية يلتقي بالمواطنين في مسجد النصر بالمنصورة لحل مشاكلهم

التقى الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بالمواطنين عقب صلاة الجمعة بمسجد النصر، واستمع إلى مشاكلهم ومطالبهم.

ووجه محافظ الدقهلية، بسرعة حلها مؤكدا أن المحافظة بكامل أجهزتها حريصة على تقديم الخدمات المميزة للمواطنين في كافة القطاعات مشيرا لأهمية المشاركة المجتمعية مع الدولة وأهمية الحفاظ على ما يتم تحقيقه من إنجازات في القطاعات المختلفة حرصا على حقوق الجميع.

صلاة الجمعة بمسجد النصر

وكان  الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية قام بأداء صلاة الجمعة بمسجد النصر بمدينة المنصورة للتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية منعا لانتشار فيروس كورونا.

ووجه "مختار"  بإستمرار اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية أثناء تأدية كافة الصلوات في كافة المساجد بنطاق المحافظة منعا لانتشار فيروس كورونا.

 

ضبط أحد نباشي القمامة خلال جولة لمحافظ الدقهلية

أجري الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية جولة ميدانية اليوم الجمعة، تفقد خلالها أعمال الحملة المكبرة للنظافة والتجميل بنطاق مراكز ميت غمر وأجا والمنصورة وبلقاس وبالطرق السريعة ومداخل ومخارج مدينةالمنصورة.

وخلال الجولة تم ضبط أحد نباشي القمامة والمحافظ يوجه بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية حياله فورا ويؤكد علي التصدي لهم بكل حسم بنطاق المحافظة.. 
حملة مكبرة لرفع الإشغالات في المنصورة

قاد  اللواء صبري محمد عبده رئيس حي غرب المنصورة في محافظة الدقهلية،  اليوم الجمعة،  حملة مكبرة لرفع الاعلانات المخالفة وإزالة التعديات، في إطار التصدي لكافة أشكال التعديات والظواهر السلبية للحفاظ على المظهر الحضاري للمحافظة.

ورافق رئيس الحي منى المتبولى نائب رئيس حى غرب، ومسئولي الإشغالات بحي غرب، حملة مكبرة لرفع كافة التعديات المتواجدة بالشارع والمتمثلة برفع الإعلانات المخالفة والغير مرخصة والمنتهى ترخيصها، ويأتي ذلك في إطار التصدي لكافة أشكال التعديات والظواهر السلبية للحفاظ على المظهر الحضارى للمحافظة، وقد استهدفت الحملة منطقة سندوب.

 

وكيل شباب الدقهلية يشهد انعقاد الجمعية العمومية بمركز شباب ميت غمر

 

شهد، اليوم الجمعة، علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية انتخابات الجمعية العمومية بمركز شباب مدينة ميت غمر.

الجمعية العمومية 

يأتي انعقاد الجمعيات العمومية بالهيئات الشبابية تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضية وتوجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.

وكان ذلك بحضور الدكتور طارق باشا وكيل المديرية للشباب واحمد هشام مدير إدارة شباب ميت غمر، وادرى حامد عبد المعطي وكيل إدارة الهيئات الشبابية بالمديرية

احتفالية تكريم أوائل الطلاب بمركز شباب كفر عبد المؤمن في الدقهلية

شهد علاء الشربيني  وكيل وزارة الشباب والرياضة في محافظة الدقهلية، حفل تكريم أوائل الطلبة، وفريق كرة القدم، بمركز شباب كفر عبد المؤمن، التابع لإدارة شباب دكرنس.

يشار إلى أن الحفل مقام ضمن خطة التكريمات التي يتبناها إبن دكرنس أحمد عاشور، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وبالتعاون مع وزارة الثقافة وقصر ثقافة دكرنس لتشجيع أبناء المحافظة على التقدم الدراسي والرياضي وتحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

كما حضر الحفل  أحمد عاشور راعي الحفل، إيمان رشدي رئيسة الوحدة المحلية بدموه، ناصر عبدالحافظ رئيس مجلس إدارة مركز شباب كفر عبدالمؤمن ومجموعة من مدراء المدارس، إضافة إلى مجموعة من أبرز المدربين والرياضيين بالمحافظة.

في جلسة للصلح.. شخص يصيب آخر بـ 15 غرزة في الدقهلية

شهدت قرية  بساط التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، إصابة سائق  بجروح قطعية بالوجه بعد تعدى شاب عليه بسلاح أبيض (كتر) أثناء جلسة عرفية وهروبه إلى إحدى الدول العربية عقب الواقعة.

وكانت الأجهزة الامنية في الدقهلية، تلقت إخطارًا  يفيد بورود بلاغ من مستشفى طلخا العام، بوصول سائق مصاب بعدة جروح قطعية بالوجه والرأس نتيجة تعدي أحد الأشخاص عليه.

وانتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة "عبد الرحمن.ن" 25 سنة سائق، وبسؤاله اتهم أحد الأشخاص بالتعدى عليه بسبب خلافات سابقة بينهما، وحرر ضده محضرا سابقا.

وكان أهالي القرية عزموا على  إنهاء الخلاف بعمل جلسة عرفية الشخصين، وأثناء إعداد الجلسة وانتظار وصول الجاني لبدء الجلسة، قام المتهم بالاعتداء على المجني عليه أثناء جلوسه وسط مسئولي الجلسة، بعد أن أخرج سلاحا أبيض كان بحوزته.

وأكد التقرير الطبي، أن المجني عليه أصيب بجروح قطعية بالوجه والرأس استلزمت خياطة 15 غرزة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وكشفت تحريات المباحث هروب المتهم وسفره للخارج.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية