رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل مصرع شخصين في سقوط سيارة داخل مصرف بالدقهلية|صور

مصرع شخصين في سقوط
مصرع شخصين في سقوط سيارة داخل مصرف بالدقهلية
Advertisements

يكثف رجال الإنقاذ النهري بمحافظة الدقهلية جهودهم لانتشال شخصين سقطا في مياه المصرف العمومي على طريق دكرنس.

 وشهدت محافظة الدقهلية سقوط أسرة مكونة من الاب ونجلية “ طفلين”  داخل مياه المصرف العمومي على طريق دكرنس وحاول شخص اخر انقاذهما، ونجح رجال الحماية من انقاذ الطفلين وكثف رجال الانقاذ النهري جهودها لانتشال الاب والشخص الاخر.

وقع الحادث في عزبة ديرب التابعة للوحده المحلية بأشمون الرمان التابعة لمركز دكرنس، ونتج عنها غرق اثنين هما وائل عبد الحميد ومحمد أيمن  نتيجه سقوط  السيارة فى مصرف عموم البحيرة من الجراج الخاص بها في منزل الأب.

وتواصل قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الدقهلية، البحث عن شخصين سقطا داخل مياه المصرف العمومي على طريق دكرنس، بمحافظة الدقهلية، مساء اليوم الخميس.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بسقوط سيارة في مياه المصرف المواجه لعزب ديرب، على طريق دكرنس - منية النصر، ووجود غرقى.

وانتقل على الفور ضباط مباحث المركز، وقوات الإنقاذ النهري، والأجهزة التنفيذية برئاسة مركز دكرنس، وسيارات الإسعاف لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن السيارة كان يستقلها أب رفقة طفليه، وانقلبت بهم داخل المياه، كما سقط شاب آخر أثناء محاولته إنقاذهم.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من إخراج الطفلين وهما شهد أ. 12 سنة، وشقيقها آدم 10 سنوات، مقيمان بعزبة ديرب، وتم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

فيما تجري الضفادع البشرية وقوات الإنقاذ النهري عمليات التمشيط داخل المياه، للبحث عن الأب ويدعى وائل م. ع. 40 سنة، ومحمد أ. ز. 16 سنة، والذي سقط في المياه أثناء محاولته إنقاذ الغرقى.

 

وعلي صعيد آخر، عثر أهالي قرية طناح التابعة لمركز المنصورة في محافظة الدقهلية على طفل غريق مجهول الهوية.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من، مدير مباحث الدقهلية، يفيد بالعثور على طفل غريق مجهول الهوية في بحر طناح أمام قرية الخليج ولم يتعرف عليه أحد.

وتم انتشال جثة الطفل وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات، وتم توزيع صورة الطفل ونشرها في محاولة للتعرف على أهل الطفل.

كما لقى عاملان مصرعهما وأصيبت أخرى، اليوم الأربعاء، إثر سقوطهم داخل خزان لتصنيع المخللات بمصنع مخللات فى مدينة أجا بمحافظة الدقهلية.

 

وانتقلت قوة أمنية من مركز شرطة أجا لمكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع محمد م ح 40 سنة عامل ومقيم ميت غمر ومحمد ع ع 30 24 سنة عامل وإصابة نادية ا ا 30 سنة عاملة ومحمد ع ع 24 سنة  ومقيمان المندرة مركز أجا أثناء عملهم داخل مصنع للمخللات و سقوطهم داخل إحدى خزانات المخلل.

وجرى نقل الجثامين والمصابة لـمستشفى أجا المركزى وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.

جانب من البحث عن غرقي سقوط سيارة في المصرف العمومي بدكرنس

IMG-20211021-WA0117
IMG-20211021-WA0117
IMG-20211021-WA0116
IMG-20211021-WA0116
IMG-20211021-WA0115
IMG-20211021-WA0115
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية