رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حملة طبية بغرفة القاهرة لحقن موظفيها بلقاح كورونا

الغرفة التجارية
الغرفة التجارية
Advertisements

أعلنت غرفة القاهرة التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية عن الترتيب حاليا لاستضافة حملة طبية لمساعدة منتسبيها وموظفيها على تلقي لقاح فيروس كورونا المستجد.

وطالبت الغرفة منتسبيها وموظفيها الذين لم يتلقوا لقاح كورونا بضرورة التسجيل على موقع وزارة الصحة واستيفاء كافة البيانات  حتي يتسني لهم تلقي اللقاح بمقر الغرفة حيث سيتم الاعلان عن بدء هذه الحملة خلال أيام قليلة.

وتأتي استضافة الفريق  الطبي  بغرفة القاهرة بتوجيهات من المهندس إبراهيم العربي بضرورة مساعدة منتسبي الغرفة من تجار وصناع ومؤدي خدمات وموظفي الغرفة  بمختلف درجاتهم الوظيفية الذين لم يتلقوا اللقاح حتى الآن وتسهيل الإجراءات عليهم بوجود هذه الحملة الطبية داخل مقر الغرفة دعما لخطة الدولة لمواجهة جائحة كورونا.

وكانت اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء قررت  عدم السماح بعد يوم 15 نوفمبر القادم، بدخول أي موظف لم يتلق اللقاح إلى مكان عمله، أو سيكون عليه أن يجري تحليل PCR كل أسبوع، كما تقرر بداية من 1 ديسمبر المقبل عدم السماح لأي مواطن بدخول أي منشأة حكومية لإنهاء إجراءاته إلا بعد تأكيد الحصول على اللقاح.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية