رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

21 لاعباً في قائمة المصري بمواجهة سلطات الموارد الأوغندي

المصري
المصري
Advertisements

أعلن التونسي معين الشعباني قائمة فريق المصري خلال معسكره الحالي ببرج العرب، استعدادا لمواجهة سلطات الموارد الأوغندي غدا السبت إياب البطولة الكونفدرالية.

موعد مباراة المصري وسلطات الموارد الأوغندي

ويستعد فريق المصري البورسعيدي بقيادة معين الشعباني المدير الفني لمواجهة سلطات الموارد الأوغندي في السابعة مساء غدا السبت بإياب دور الـ 32 الاول بالبطولة الكونفدرالية على إستاد الإسكندرية.

قائمة المصري 

وتضم البعثة 21 لاعبًا، هم: أحمد مسعود، عصام ثروت، محمد شحاتة، كريم العراقي، عمرو موسى، إسلام صلاح، أحمد شديد، وأحمد شوشة وفريد شوقي، حجاج عويس، إيزي إيميكا، حسن علي، إسلام عطية، محمد جريندو، محمد عنتر، زياد فرج، ومصطفى سلطان وأوستين أموتو، حسين رجب والناشئين كريم علاء، وعلاء عطا.

طاقم تحكيم إريتري

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة إياب الدور التمهيدي الثاني من النسخة التاسعة عشرة للبطولة الكونفدرالية الأفريقية والتي تجمع بين المصري وضيفه فريق سلطات الموارد الأوغندي.

ويقود الطاقم الذي ينتمي إلى دولة إريتريا، حكم الساحة تسيجاي موجوس تيكلو، ومعه كل من ايوبيل مايكل “مساعد حكم أول” ويوهانس جيبريسيلاسي “مساعد حكم ثان” بالإضافة إلى الحكم الرابع يوناس جيبري. 

فيما تم إسناد مهام مراقب المباراة إلى السوداني أمير عثمان، بينما يتولى الدكتور محمد سلطان مهام المنسق الطبي للتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

نتيجة مباراة الذهاب

وكانت مباراة الذهاب أُجريت عصر السبت الماضي على استاد سانت ماري كيتندي بالعاصمة الأوغندية كمبالا، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

وصول بعثة سلطات الموارد الأوغندي القاهرة

وصلت صباح اليوم إلى مطار القاهرة الدولي  بعثة نادي سلطات الموارد الأوغندي وذلك استعدادًا لمباراة إياب الدور التمهيدي الثاني من النسخة التاسعة عشر للبطولة الكونفيدرالية والتي تجمعه بمضيفه النادي المصري والمقرر إقامتها في السابعة مساء غدا السبت على ستاد الإسكندرية.

وكان في استقبال البعثة والتي تضم 35 فردًا مسئولي الشئون الإدارية بالنادي المصري والذين قاموا باصطحاب البعثة على الفور إلى الإسكندرية للانتظام في معسكر مغلق حتى موعد المباراة.

وكان اللواء محمود المر المدير التنفيذي للنادي المصري قد أعد كافة الترتيبات الخاصة باستقبال الفريق الضيف، وكذلك طاقم التحكيم الإريتري بقيادة تسيجاي موجوس تيكلو، وكذلك مراقب المباراة السوداني أمير عثمان، بالإضافة الى الدكتور محمد سلطان المنسق الطبي للمباراة وذلك بالتنسيق مع كافة الإدارات التنفيذية بالنادي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية