رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة المصري وسلطات الموارد الأوغندي والقنوات الناقلة

المصري
المصري
Advertisements

يستعد فريق المصري البورسعيدي بقيادة معين الشعباني المدير الفني لمواجهة سلطات الموارد الاوغندي السبت القادم بإياب دور لـ32 بالبطولة الكونفدرالية.

 

موعد مباراة المصري وسلطات الموارد الأوغندي

ويلتقي فريقا المصري وسلطات الموارد الأوغندي في الساعة السابعة مساء السبت المقبل 23 أكتوبر الجاري على إستاد الإسكندرية بإياب دور الـ32 بالبطولة الكونفدرالية.
 

وتنقل مباراة المصري وسلطات الموارد الأوغندي عبر إحدى قنوات أون تايم سبورت 

طاقم تحكيم إريتري

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة إياب الدور التمهيدي الثاني من النسخة التاسعة عشرة للبطولة الكونفدرالية الأفريقية والتي تجمع بين المصري وضيفه فريق سلطات الموارد الأوغندي.


ويقود الطاقم الذي ينتمي إلى دولة إريتريا، حكم الساحة تسيجاي موجوس تيكلو، ومعه كل من ايوبيل مايكل “مساعد حكم أول” ويوهانس جيبريسيلاسي “مساعد حكم ثان” بالإضافة إلى الحكم الرابع يوناس جيبري، فيما تم إسناد مهام مراقب المباراة إلى السوداني أمير عثمان، بينما يتولى الدكتور محمد سلطان مهام المنسق الطبي للتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

مباراة الذهاب بين المصري وسلطات الموارد


وكانت مباراة الذهاب أُجريت عصر السبت الماضي على إستاد سانت ماري كيتندي بالعاصمة الأوغندية كمبالا، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

وصول بعثة المصري 
ووصلت بعثة المصري الإثنين الماضي إلى القاهرة قادمة من العاصمة الأوغندية كمبالا بعد خوضه مباراة سلطات الموارد الأوغندي بذهبا بدور الـ٣٢ بالبطولة الكونفدرالية عبر رحلة استغرقت قرابة 13 ساعة تخللها فترة ترانزيت بمطار حمد الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة قبل العودة للقاهرة.

 

واستأنف فريق المصري البورسعيدي تدريباته اليومية أمس الثلاثاء ببرج العرب استعدادًا لمواجهة سلطات الموارد الأوغندي  بموقعة الإياب بالبطولة الكونفدرالية.

 

مواعيد جدول الدوري

وأعلنت رابطة الأندية المحترفة جدول الدوري في الـ 8 جولات والمحدد انطلاقة يوم 25 أكتوبر الجاري.


وشهدت جدول الدوري بالأسبوع السادس عدم تحديد موعد مباراتي إنبي وبيراميدز والمصري أمام مصر المقاصة.

 

وجاء عدم إعلان موعد ومكان المبارتين انتظارًا لما سيسفر عنه دور الـ 32 من الكونفدرالية التي سيقام أحد أيام 26 أو 27 أو 28 نوفمبر المقبل.

 

موعد انطلاق مسابقة الدوري
وحددت رابطة الأندية المحترفة يوم 25 أكتوبر الجاري موعدا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز، حيث يحل الأهلي ضيفا على الإسماعيلي فى الإسماعيلية، بينما يستضيف الزمالك نظيره إنبي.  

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية