رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مزنوقة وعاوزة تستشيره.. هنادي مهنا تفاجئ منى الشاذلي وتتصل بزوجها على الهواء | فيديو

هنادي مهنا وزوجها
هنادي مهنا وزوجها
Advertisements

حرصت الفنانة هنادي مهنا، على الاتصال بزوجها الفنان أحمد خالد صالح، أثناء استضافتها ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة "سي بي سي"، لسؤاله حول أغنية يحب سماعها منها.

 

وبالفعل رد أحمد خالد على المكالمة، والتي سألته فيها هنادي: "يا أحمد هو سؤال واحد وهقفل.. أغني إيه؟"، مما جعل زوجها يرد: "غني أي أغنية للمطربة أديل".

وفاجأت هنادي مهنا الجمهور بصوتها المميز وهي تغني للمطربة الإنجليزية أديل، والتي اختارت فيها واحدة من أشهر أغانيها.

وكشفت الفنانة الشابة هنادي مهنا السرَ وراء خسارة وزنها، لافتة إلى أنها اختفت عن المشهد منذ ديمسبر الماضي حتى يوليو من العام الجاري، وخلال هذه الفترة خضعت لنظام ريجيم وعدد من الأمور لخسارة وزنها الزائد.

 

رحلة هنادي لخسارة الوزن 

وتابعت هنادي مهنا خلال لقائه ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي بقناة "سي بي سي": "عملت كل حاجة ممكن تتخيل علشان أنزِّل وزني الزائد ومنها الجيم دون فائدة لحد لما اضطررت للذهاب لدكتور عنده كل حاجة ممكن تتعمل، وتعبت أوي وكنت مكتئبة جدًّا في مرحلة خسارة الوزن". 

 

الوزن الذي خسرته هنادي مهنا

وتابعت: "الوزن الزائد بيعمل اكتئاب وده اللي حصلي، ولجأت إلى نظام غذائي وأشياء أخرى من أجل خسارة الوزن والعودة لارتداء ملابسي القديمة في 2017 حينما كنت أدرس في إسبانيا، وهذا ما تحقق بعد فترة صعبة، ونزلت 50 كيلو جرام".

 

وأشعلت الفنانة الشابة هنادي مهنا، الأجواء في إستوديو الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم" المذاع على قناة "سي بي سي"، بأداء وصلة مميزة على "الطبلة".

 

موهبة الطبل عند هنادي مهنا

وقالت هنادي: "اكتشفت نفسي في موهبة الطبل في أول سنة جواز، ولقيت نفسي بحبها جدًّا"، لتعلق منى الشاذلي: "مواهب جديدة بعد سنة أولى جواز، هاني مهنا هيبقى على الأورج وابنته هنادي على الطبلة".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية