رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هنادي مهنا: جالي اكتئاب بسبب زيادة وزني.. وعملت كل حاجة علشان أخس | فيديو

هنادي مهنا
هنادي مهنا
Advertisements

كشفت الفنانة الشابة هنادي مهنا السرَ وراء خسارة وزنها، لافتة إلى أنها اختفت عن المشهد منذ ديمسبر الماضي حتى يوليو من العام الجاري، وخلال هذه الفترة خضعت لنظام ريجيم وعدد من الأمور لخسارة وزنها الزائد.
 

رحلة هنادي مهنا لخسارة الوزن الزائد

وتابعت هنادي مهنا خلال لقائه ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي بقناة "سي بي سي": "عملت كل حاجة ممكن تتخيل علشان أنزِّل وزني الزائد ومنها الجيم دون فائدة لحد لما اضطررت للذهاب لدكتور عنده كل حاجة ممكن تتعمل، وتعبت أوي وكنت مكتئبة جدًّا في مرحلة خسارة الوزن".

الوزن الذي خسرته هنادي مهنا

وتابعت: "الوزن الزائد بيعمل اكتئاب وده اللي حصلي، ولجأت إلى نظام غذائي وأشياء أخرى من أجل خسارة الوزن والعودة لارتداء ملابسي القديمة في 2017 حينما كنت أدرس في إسبانيا، وهذا ما تحقق بعد فترة صعبة، ونزلت 50 كيلو جرام".
 

وأشعلت الفنانة الشابة هنادي مهنا، الأجواء في إستوديو الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم" المذاع على قناة "سي بي سي"، بأداء وصلة مميزة على "الطبلة".
 

موهبة الطبل عند هنادي مهنا

وقالت هنادي: "اكتشفت نفسي في موهبة الطبل في أول سنة جواز، ولقيت نفسي بحبها جدًّا"، لتعلق منى الشاذلي: "مواهب جديدة بعد سنة أولى جواز، هاني مهنا هيبقى على الأورج وابنته هنادي على الطبلة".
 

وأطلت الفنانة هنادي مهنا والفنانة هاجر أحمد من خلال مسلسل "إلا أنا حكاية بدون ضمان" بفستان الزفاف، وذلك خلال أحداث الحلقة الأولى من المسلسل.

 

وظهرت هنادي مهنا في زفافها على حبيبها شريف الذي جسَّد شخصيته الفنان إسلام جمال، أما هاجر أحمد فقد أطلت هي الأخرى في الحلقة الأولى بفستان زفاف ولكنها كانت محجبة، وذلك في سياق زفافها في المسلسل على شاب يُدعى عصام.

 

ولم تكن هنادي مهنا وهاجر أحمد هما الوحيدتان اللاتان ارتديا فساتين الزفاف في أعمالهما الفنية فهناك فنانات أخريات أبرزهن:

 

ياسمين عبد العزيز

وظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز بفستان الزفاف في أكثر من عمل فني، وكان أحدث ظهور لها بفستان الزفاف من خلال مسلسل "اللي مالوش كبير" وذلك على هامش زواج شخصية غزل بالخديوي الذي جسَّد شخصيته زوجها الفنان أحمد العوضي، بالإضافة إلى زواجها من كريم فهمي في مسلسل "ونحب تاني ليه" الذي عُرض في رمضان الماضي وظهرت في حفل زفافهما بفستان أبيض، كما أنها ارتدت الأبيض كذلك في فيلم "جوازة ميري" و"الآنسة مامي" و"حريم كريم" و"ثمن دستة أشرار" و"صايع بحر".

 

منى زكي

وتعتبر الفنانة منى زكي من أبرز الفنانات اللاتي ارتدين فستان الزفاف في أعمالهن الفنية، ولعل فستان كان ذلك الذي أطلت به على جمهورها في فيلم "أفريكانو" ولم تكن حينها متزوجة بعد، وظهرت كذلك بفستان زفاف في فيلم "تيمور وشفيقة"، كما أنها أطلت على الجمهور في رمضان الماضي بفستان أبيض ولكن للمحجبات من خلال مسلسل "لعبة نيوتن".

 

مي عز الدين

وتعتبر مي عز الدين من أكثر الفنانات اللاتي ظهرن على شاشات التلفزيون والسينما بفستان الزفاف، بالرغم من أنها لم تتزوج بعد، فقد ظهرت بالأبيض في أعمالها مثل فيلم "عمر وسلمى" ومسلسل "الشك".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية