رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وكيل النقاز: الزمالك استفاد ماليًا من صفقة اللاعب.. وخطة انتقاله للأهلي لم تكتمل

حمدي النقاز ظهير
حمدي النقاز ظهير الأهلي السعودي
Advertisements

أكد حازم فتوح، وكيل أعمال حمدي النقاز ظهير الأهلي السعودي، أن صفقة رحيل اللاعب للفريق جاءت بناءً على انتقال حر كي يتم قيده بعيدًا عن الفترات القانونية المسموح بها من جانب الاتحاد الدولي "فيفا".


وأشار "فتوح" عبر برنامج البريمو بقناة TEN، إلى أن الزمالك تعامل باحترافية شديدة مع الموقف واستفاد ماليًّا بعد رحيله للأهلي السعودي وضمن حقوقه المستقبلية بخلاف تنازل اللاعب عن قضيته التي كان حصل من خلالها على حكم في درجتين تقاضي وقبل قرار المحكمة الرياضية الدولية بأسبوعين.


وأوضح أن حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، تعامل مع الملف باحترافية شديدة وبطريقة تضمن حقوق القلعة البيضاء.


وأضاف: "النقاز تلقى عروضًا من أندية مصرية ليس من خلالي كوكيل، وسمعنا أن النقاز تلقى اتصالات من أحد الوسطاء يفيد برغبة الأهلي في ضمه لكن الصفقة لم تكتمل".

وكان حسين السيد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك قال في تصريحات سابقة: "أطمأن الجمهور حصلنا على مقدم تعاقد الذي حصل عليه حمدي النقاز وأكثر شوية وطلعنا شطار، أنا صاحب القرار إذا عاد مرة أخرى أو خرج للإعارة".

 

الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وتوسكر 

عقد مساء أمس الخميس، الاجتماع الفني لمباراة الزمالك توسكر الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها في السابعة مساء اليوم الجمعة بإستاد الجيش ببرج العرب.


وتم الاتفاق خلال الاجتماع الذي عقد بفندق إقامة الفريق الأبيض على ارتداء الزمالك لزيه التقليدي المكون من "القميص الأبيض والشورت الأبيض" في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الأخضر.

 

قمصان توسكر

وفي المقابل سيرتدي فريق توسكر زيه المكون من القميص الأصفر والشورت الأسود في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الأحمر.


حضر الاجتماع من جانب الزمالك كل من عمرو أبو العز المدير الإداري للفريق وأحمد إبراهيم مدير شؤون اللاعبين وحسام العيوطي مدير تسويق الفريق ونبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة وباسم زيادة مسؤول العلاقات العامة ومصطفى حسين "ميلا" مسؤول المهمات وطاقم التحكيم الموريتاني المكلف بإدارة المباراة، وممثلي نادي توسكر.


واختتم الفريق الأبيض تدريباته أمس على ملعب فندق الإقامة خلال معسكر برج العرب، استعدادًا للقاء بطل كينيا المرتقب.


يذكر أن الزمالك فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم باستاد نيايو الوطني بهدف دون رد، سجله المغربي أشرف بن شرقي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية