رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك: طلعنا شطار في ملف النقاز.. والونش قدرناه بعد ما أحرجنا بأسلوبه

حمدي النقاز
حمدي النقاز
Advertisements

قال الكابتن حسين السيد عضو مجلس ادارة نادي الزمالك:"أطمأن الجمهور حصلنا على مقدم تعاقد الذي حصل عليه حمدي النقاز وأكثر شوية وطلعنا شطار، أنا صاحب القرار إذا عاد مرة أخرى أو خرج للإعارة".

التجديد لطارق حامد وأبو جبل

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “ملعب أون تايم” الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة “أون تايم سبورت”:"عمر كمال عبد الواحد خرج للإعارة، وغير صحيح أنه لن يعود للزمالك ورحل نهائيًا، وسنعلن قريبََا التجديد لـ محمد أبو جبل وطارق حامد".

وتابع: "مفاوضات التجديد مع محمد أبوجبل وطارق حامد، تسير بشكل جيد، وسنعلن عن تجديد التعاقد معهما خلال الأيام القليلة المقبلة، أما بالنسبة لطارق حامد، لم يبالغ في طلباته المالية، حيث قال لنا (انتوا قدروني).

وأردف:" محمود الونش، كان يمتلك عرضًا كبيرًا جدًا من الخليج، ونحن قدمنا له عرضنا وهو أحرجنا بأسلوبه لأنه لم يشترط أي شيء، ونحن أعطيناه قدره ورضى به".

أزمة جنش

وعن أزمة جنش قال:"جنش احتد في المناقشة وصوته علي خلال حديثه مع كارتيرون وهو ما جعله يطلب برحيل اللاعب".

أزمة أسامة نبيه

وعن أزمة أسامة نبيه، قال:"طلب الحصول على مكافأة خاصة مثل اللاعبين رغم ظروف النادي الصعبة، واعتذر عن الاستمرار في جلسة مع رئيس النادي، ورغبة كارتيرون كانت عدم عودته".

 

حازم إمام يكشف لفيتو حقيقة خناقته مع كارتيرون

وكشف حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن عدم حدوث مشاجرة بينه وبين كارتيرون عقب مباراة توسكر.

وقال اللاعب في تصريحات خاصة لـ فيتو: لم تحدث خناقة مع كارتيرون..  كل ما في الأمر ذهبت بعد المباراة لغرفة خلع الملابس وبفتح الباب جامد الزجاج تعرض للكسر واعتذرت لمسئولي نادي توسكر وكان لم يوجد أي فرد في غرفة خلع الملابس".

وكان الزمالك قد فاز على توسكر بهدف دون رد في لقاء ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في ملعب الجيش ببرج العرب يوم 22 أكتوبر الجاري.


كارتيرون يتحدث عن لقاء توسكر
وأعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على توسكر الكيني بهدف دون رد في مباراة ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت باستاد نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.

وشدد المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة على أن اللقاء كان صعبا، وقال: الزمالك واجه منافسا قويا ومنظما، موضحا أن الأجواء كانت صعبة في كينيا خاصة وأن نسبة الأكسجين في الجو أقل منها في مصر.

وأوضح كارتيرون أن الزمالك تغلب على بطل الدوري الكيني، والفريق الأبيض كان سبق وخسر من جورماهيا من قبل في الكونفدرالية برباعية مقابل هدفين، مضيفا أنه فخور باللاعبين والفوز على توسكر رغم الظروف التي واجهت الزمالك.

وشدد المدير الفني على أن مباراة العودة ليست سهلة، وفريقه سيخوض لقاء العودة ببرج العرب بأفضل تشكيل ممكن من أجل حسم الفوز والتأهل لدور المجموعات، مضيفا أن الفوز بهدف على بطل الدوري الكيني نتيجة جيدة، خاصة وأن اللاعبين الدوليين انضموا للزمالك مؤخرا وكانوا يعانون من حالة إجهاد.

وكان الزمالك قد فاز على توسكر بهدف دون رد في لقاء ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في ملعب الجيش ببرج العرب يوم 22 أكتوبر الجاري.

موعد مباراة العودة بين الزمالك وتوسكر
وأكد الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه تقرر إقامة مباراة توسكر الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 22 أكتوبر الجاري بإستاد الجيش ببرج العرب.

وأشار المدير الإداري في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك إلى أنه تم إخطار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بموعد وملعب المباراة.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية