رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

آخرهن هنادي مهنا وهاجر أحمد.. فنانات ارتدين فستان الزفاف في الأعمال الفنية

هنادي مهنا
هنادي مهنا
Advertisements

أطلت الفنانة هنادي مهنا والفنانة هاجر أحمد من خلال مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان بفستان الزفاف وذلك خلال أحداث الحلقة الأولى من المسلسل.

وظهرت هنادي مهنا في زفافها على حبيبها شريف الذي يجسد شخصيته الفنان إسلام جمال، أما هاجر أحمد فقد أطلت هي الأخرى في الحلقة الأولى بفستان زفاف ولكنها كانت محجبة وذلك في سياق زفافها في المسلسل على شاب يُدعى عصام.

ولم تكن هنادي مهنا وهاجر أحمد هن الوحيدان اللاتي ارتدين فساتين الزفاف في أعمالهن الفنية فهناك فنانات أخريات أبرزهن:

ياسمين عبد العزيز

وظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز بفستان الزفاف في أكثر من عمل فني، وكان أحدث ظهور لها بفستان الزفاف من خلال مسلسل “اللي مالوش كبير” وذلك على هامش زواج شخصية غزل بالخديوي الذي جسد شخصيته زوجها الفنان أحمد العوضي، بالإضافة إلى زواجها من كريم فهمي في مسلسل ونحب تاني ليه الذي عُرض في رمضان الماضي وظهرت في حفل زفافهما بفستان أبيض، كما أنها ارتدت الأبيض كذلك في فيلم جوازة ميري والآنسة مامي، وحريم كريم، وثمن دستة أشرار وصايع بحر.

منى زكي

وتعتبر الفنانة منى زكي من أبرز الفنانات اللاتي ارتدين فستان الزفاف في أعمالهن الفنية، ولعل فستان كان ذلك الذي أطلت به على جمهورها في فيلم أفريكانو ولم تكن حينها متزوجة بعد، وظهرت كذلك بفستان زفاف في فيلم تيمور وشفيقة، كما أنها أطلت على الجمهور في رمضان الماضي بفستان أبيض ولكن للمحجبات من خلال مسلسل لعبة نيوتن.

 

مي عز الدين

وتعتبر مي عز الدين من أكثر الفنانات اللاتي ظهرن على شاشات التلفزيون والسينما بفستان الزفاف، بالرغم من أنها لم تتزوج بعد، فقد ظهرت بالأبيض في أعمالها مثل فيلم عمر وسلمى ومسلسل الشك.
 

منة شلبي

وظهرت الفنانة منة شلبي هي الأخرى بفستان الزفاف في فيلم أبو العربي على سبيل المثال بالرغم من أن منة في الحقيقة لم تتزوج بعد حتى الآن.

 كما ظهرت كذلك بفستان الزفاف الأبيض في فيلم بنات وسط البلد وذلك في أحداث نهاية الفيلم التي شهدت زواج منة شلبي وخالد أبو النجا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية