رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فتح مطلع كوبري الساحل في الاتجاهين السبت المقبل

كوبري الساحل
كوبري الساحل
Advertisements

تواصل محافظة الجيزة غلق مطالع كوبري الساحل جزئيًّا في الاتجاه القادم من ميدان الكيت كات والقادم من مناطق الوراق اتجاه محافظة القاهرة حتـى الســاعة ٥ صباحا يوم السبت ٢٣ / ١٠ /٢٠٢١ على أن تكون الأعمال على مدار "٢٤" ساعة دون تعطيل الحركة المرورية.

 

وكانت قد أعلنت محافظة الجيزة أنه في ضوء القيام بأعمال رفع كفاءة كوبري الساحل من حيث الفواصل والأسوار المعدنية والطبقة الأسفلتية فإنه سيتم تنفيذ أعمال صيانة ورفع كفاءة الفواصل المعدنية العرضية لمطالع كوبري الساحل في الاتجاه القادم من ميدان الكيت كات والقادم من مناطق الوراق اتجاه محافظة القاهرة (كمرحلة أولى) لتحقيق السيولة المرورية اللازمة.

وأشارت المحافظة، إلى أن الأمر سوف يستلزم إجراء غلق جزئي لمطالع كوبري الساحل المشار إليه بالتبادل وذلك لمدة (٣) أيـام فقط ابتداء مـن الســـــــــــاعة ١٢ صـباح يوم الخميس ٢١ /١٠ / ٢٠٢١ حتـى الســاعة ٥ صباحًا يوم السبت  ٢٣ / ١٠ /٢٠٢١ على أن تكون الأعمال على مدار "٢٤" ساعة دون تعطيل الحركة المرورية. 

 

ومن جانبه وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء أحياء شمال الجيزة والوراق ومديرية الطرق بالمتابعة الميدانية للأعمال وإزالة أي معوقات للانتهاء من الأعمال وفقا للجدول الزمني المحدد لها.

 

وتؤكد محافظة الجيزة أن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين. 

 

كما قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.

 

وعلي جانب أخر كان قد كلف المحافظ مسئولي المحافظة بسرعة تعديل ونقل المرافق المتعارضة مع أعمال التطوير والتوسيع حتى يتم الانتهاء من تنفيذ الأعمال في التوقيتات المحددة لنهو الأعمال لتيسير أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

 

إزالة الاشغالات

وشدد على رفع مستوى النظافة والإشغالات بنطاق القري والمراكز التي تشهد  الطرق بها أعمال التطوير والرصف.

 

ووجه المحافظ باستمرار أعمال الرصف والتطوير وسرعة الإنتهاء من الأعمال في أقرب وقت ممكن، مشددا على أهمية إنجاز أعمال الرصف وفقا لمعايير الجودة ومراعاة المواصفات والاشتراطات الفنية في عمليات الرصف.

 

كما كلف المحافظ  مسؤولي الأحياء المختلفة بالمرور المستمر على الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة لمتابعة الحالة العامة للنظافة والإشغالات ومتابعة مشروعات المحافظة الخاصة بتطوير وتوسيع الطرق والشوارع الرئيسية والجانبية تمهيدا لرصفها لتيسير حركة المرور للسيارات والمواطنين وفتح محاور مرورية جديدة وتقديم أعلى مستوى من الخدمات لأهالي المحافظة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية