رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حبس تشكيل عصابي للاتجار في الحشيش بحلوان

حبس تكشيل عصابي
حبس تكشيل عصابي
Advertisements

أمرت نيابة حلوان الجزئية بحبس تشكيل عصابي ٤ أيام على ذمة التحقيقات، حيث تخصص نشاطه في الاتجار بمخدر الحشيش، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف علي نشاط المتهمين.

تفاصيل الواقعة

البداية عندما خرج ملازم أول أحمد عماد، رئيس الدورية الأمنية بقسم شرطة حلوان، لعمل حملة دورية أمنية على شوارع المدينة، وأثناء السير بدائرة القسم شاهد كلًا من يوسف م، ٢٢ سنة، عاطل ومقيم الملاءة عرب غنيم، وعلاء ع، ٢٥ سنة، عاطل ومقيم حارة محمود زكى من شارع إسماعيل كامل، الأول يشعل سيجارة ينبعث منها رائحة مخدر، فاستوقفهما وقام بتفتيشهما حيث عثر على كمية كبيرة من مخدر الحشيش، وسلاح أبيض عبارة عن كتر، ومبلغ مالى ٢٩٠ جنيها، فتم اصطحابهما إلى ديوان القسم.

وبالعرض علي العقيد أحمد الشربيني، مأمور قسم شرطة حلوان، وبسؤالها عن ما تم ضبطه معهما، أقرا بحيازتهما للمضبوطات بغرض الاتجار فيها، والمبالغ المالية من متحصلات البيع، والسلاح الأبيض للدفاع عن النفس، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وعرض المتهمان علي النيابة العامة لبدء التحقيقات.

ضبط عنصر إجرامى بالمنوفية

وفى سياق آخر  أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن المنوفية قيام (أحد العناصر الإجرامية - سبق اتهامه فـى 16 قضية أبرزها "سلاح بدون ترخيص - مخدرات -  سرقات متنوعة" - مقيم بدائرة مركز شرطة شبين الكوم) بالإتجار فى المواد المخدرة متخذًا من دائرة مركز شرطة شبين الكوم مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وعثر بحوزته على (بندقية خرطوش -  عدد من الطلقات لذات العيار  - كمية من مخدر الهيروين – مبلغ مالى - هاتف محمول)، وبمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح النارى بقصد حماية نشاطه الإجرامى، والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية