رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استدرجه لعقار تحت الإنشاء وصرخاته نجدته.. إنقاذ طفل قبل تعدي عامل عليه جنسيا بالشرقية

إنقاذ طفل - أرشيفية
إنقاذ طفل - أرشيفية
Advertisements

تمكن أحد المواطنين بمدينة العاشر من رمضان محافظة الشرقية من إنقاذ طفل قبل التعدي عليه جنسيا من قبل عامل بعد سماع أصوات صرخاته واستغاثته.

مواطن يحبط اغتصاب طفل

وبدأت الواقعة عند سماع صرخات طفل داخل عقار سكنى تحت الإنشاء بمدينة العاشر من رمضان فهرع أحد المواطنين للمكان فوجد احد الاشخاص يعمل (عامل بناء) يحاول الاعتداء جنسيا على طفل الذي بدا في حالة انهيار تام ويحاول الهروب من العامل.

تمكن المواطن من ضبط العامل وأبلغ الأجهزة الأمنية التى حضرت على الفور وألقت القبض على المتهم وتم التوصل لأسرة الطفل وتوجهوا  لديوان القسم لتحرير محضر بالواقعة.

واقعة أخرى

وفي وقت سابق عثر أهالي مركز أولاد صقر على جثة سيدة غارقة بإحدى الترع بنطاق المركز.

 تلقى اللواء محمد والي مساعد الوزير مدير أمن الشرقية إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي، بالعثور على جثة سيدة غارقة في مياه ترعة أمام كوبري الطوبجي بمركز أولاد صقر.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتبين انه حال قيام المذكورة بالقاء القمامة علي جانبي الترعة بالقرية انزلقت قدميها وسقطت في المياه ولقت حتفها وتم استخراج الجثة وحرر محضر بالواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وبالعرض علي النيابة العامة صرحت بالدفن.

مصرع طفلين اختناقا في حريق بالعاشر
تلقى اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، إخطارًا بوصول طفلين شقيقين، متوفيين بادعاء حادث اختناقهما في حريق بمنزلهما.

وانتقل رجال الشرطة إلى المستشفى، وبسؤال والدهما أفاد بأنه توجه رفقة زوجته باكرًا للعمل فحدث ماس كهربائي بالشقة أثناء نوم الطفلين، ما أدى إلى حدوث حريق محدود، نتج عنه انتشار الأدخنة التي تسببت في وفاتهما بالاختناق، ولا يتهم أحدًا بالتسبب في وفاتهما.

وبتوقيع الكشف الطبي عليهما، بمعرفة مفتش الصحة، تبين أن سبب وفاتهما اسفكسيا الاختناق، ولا توجد شبهة جنائية في وفاتهما.

وتحُرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثتين، لعدم وجود شبهة جنائية في وفاتهما.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية