رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك: رابطة الأندية صاحبة القرار في ملف شيكابالا.. ومن حقه المشاركة أمام إنبي

شيكابالا لاعب الزمالك
شيكابالا لاعب الزمالك
Advertisements

أكد عمرو أدهم عضو اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، أن رابطة الأندية هي صاحبة القرار في الوقت الحالي في ملف محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق.

 

وأوضح عمرو أدهم في تصريحات عبر برنامج “كورة كل يوم” أن شيكابالا من حقه المشاركة في مباراة إنبي، يوم الثلاثاء المقبل، في بداية مشوار بطولة الدوري لهذا الموسم.

 

وواصل: "شيكابالا موقفه سليم من الناحية القانونية تمامًا وننتظر إخطارًا رسميًّا من لجنة الأندية على مشاركة اللاعب في مباريات الدوري".

 

قرار لجنة التسوية والتحكيم 

وأكد الدكتور كمال شعيب محامي محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب فريق الزمالك أن قرار لجنة التسوية والتحكيم ملزم لاتحاد الكرة المصري.

 

وتابع: "القرار بإلغاء العقوبة ملزم لاتحاد الكرة وفقا للوائح والقوانين".

 

واستكمل: "ننتظر تنفيذ القرار من جانب رابطة الأندية واتحاد الكرة وحال عدم تنفيذه لدينا خطوات تصعيدية للحفاظ على حق شيكابالا وضد المسؤولين في الاتحاد المصري لكرة القدم".

100 جنيه سعر موحد لتذكرة حضور مباريات الدوري

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم برئاسة أحمد دياب، سعر موحد لتذكرة مباريات الدوري الممتاز الموسم الجديد 2021- 2022، في بيان رسمي للرابطة، على أن يكون سعر التذكرة 100 جنيه مصري.

 

وجاء بيان الرابطة كالتالي:

في إطار قرار عودة الجماهير للموسم الجديد وبعد تنسيق رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم مع أندية الدورى الممتاز، في ظل تحديات جائحة فيروس كورونا فقد تقرر سعر موحد لمباريات الدوري الممتاز، على أن يكون السعر الموحد للتذكرة هو 100 للتذكرة.

 

موعد انطلاق مسابقة الدوري

وحددت رابطة الأندية المحترفة يوم 25 أكتوبر الجاري موعدا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز، حيث يحل الأهلي ضيفا على الإسماعيلي فى الإسماعيلية، بينما يستضيف الزمالك نظيره إنبي.  

 

آلية دخول الجماهير مباريات الدوري

وقال أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية: "كل مشجع لازم يعلن اسم ناديه لحضور المباريات، وكل نادٍ له fan ID خاص به".

 

موعد طرح تذاكر مباريات الدوري

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة “أون إي”، أنه سيتم طرح أولى تذاكر مباريات الدوري الممتاز خلال 48 ساعة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية