رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مران الأهلي| محاضرة فيديو.. و٤٥ دقيقة في «الجيم» قبل انطلاق التدريبات

 مران الأهلي
مران الأهلي
Advertisements

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، عصر اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة الحرس الوطني بطل النيجر، المقرر إقامتها في السادسة مساء السبت على ملعب الأهلي we السلام، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وقبل انطلاق مران الأهلي عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين لشرح نقاط القوة والضعف في فريق الحرس الوطني بطل النيجر.

وشدد موسيماني على ضرورة التركيز على بعض الجوانب الإيجابية التي قدمها الفريق في مباراة الذهاب وتفادي الأخطاء لحسم التأهل لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخاض لاعبو الأهلي تدريبات بدنية مكثفة في الجيم لمدة ٤٥ دقيقة، عقب انتهاء محاضرة الفيديو، وذلك تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق.

انتهاء فترة راحة الأهلي

يذكر أن الأهلي استأنف تدريباته أمس الثلاثاء، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها بيتسو موسيماني المدير الفني للاعبين لمدة ٤٨ ساعة، عقب العودة من النيجر يوم الأحد الماضي.

ويواصل الأهلي استعداداته لخوض مباراة فريق الحرس الوطني بطل النيجر، في إياب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا مساء السبت المقبل.

ويسعى الأهلي لحسم التأهل إلى دور المجموعات، في مباراة القاهرة، بعد أن انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت في نيامي يوم  السبت الماضي بالتعادل الإيجابي 1-1.

موسيماني يطالب معاونيه بتجهيز تقرير عن أول ثلاث منافسين للأهلي بالدوري

وطلب الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الجهاز المعاون له بتجهيز تقرير عن أول ثلاث منافسين المارد الأحمر في منافسات بطولة الدوري الممتاز المقرر انطلاقها نهاية شهر أكتوبر الجاري.

وطلب موسيمانى من معاونيه تجهيز تقرير عن أندية الأسماعيلى والبنك الأهلي والزمالك الذين يواجهون الأهلى فى أولى ثلاث جولات من بطولة الدوري الممتاز للموسم المقبل 2021-2022.

ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي فى الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز يوم 27 أكتوبر الجارى وبعدها يواجه فريق البنك الاهلي في الجوله الثانيه يوم 31 أكتوبر ثم يلتقى مع الزمالك فى الجوله الثالثة يوم 5 نوفمبر المقبل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية