رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس جامعة المنصورة: حصدنا مراكز متقدمة في جائزة التميز الحكومي ونسعى للمزيد | فيديو

الدكتور اشرف عبد
الدكتور اشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة
Advertisements

قال الدكتور اشرف عبدالباسط رئيس جامعة المنصورة إن الجامعة حصدت مراكز متقدمة في  مسابقة مصر للتميز الحكومي حيث حصدت المركز الأول على الجامعات في مركز التقنية  .

أشار إلى أن الجامعة  حققت المركز الاول للمركز التقنى وافضل موقع لتقديم الخدمات الالكترونية، كما حصلت فرقتين بالجامعة على المراكز الاولى من بين ١٠٠ فرقة متقدمة في المسابقة،  بالاضافة الى ٥ كليات حصلت على مراكز متقدمة من بين ٤٨٠ كلية على مستوى الجامعات المصرية.

 

ولفت الى ان الجامعة للمرة الثانية تحقق تفوق وللعام الثاني علي التوالي تشارك في جائزة التميز الحكومي، وتسعي للتقدم فى  هذة المسابقات حيث حصدت العام المنقضي المركز الثالث لكلية الطب والمركز الثاني لمركز التقنيه  بما يؤكد ان الجامعة تواصل تحقيق نجاحات مستمرة فى المجالات التكنولوجية ومواكبة العصر فى التحول الرقمى والتعامل التكنولوجى  ، مشددا علي  حرص الجامعة على تقديم المزيد من الجهد والعمل فى المسابقات التالية .  

واكد رئيس الجامعة حصول ٥ كليات من بين ٤٨٠ علي مستوي الجامعات المصرية، والاول للمركز التقني مما يؤكد حرص الجامعة علي التميز.

 

وعلي صعيد اخر، كرم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء، الفائزين بجائزة مصر للتميز الحكومي، والتي حصدتها سيدتين من العاملين بالجهاز الحكومي للدولة بالمحافظة، وذلك لتشجيع التنافسية بين جميع مؤسسات الدولة.

 

وخلال التكريم رحب الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بنواب المحافظة والجهاز التنفيذي واخص بالشكر  وزارة التخطيط كونها الجهة القائمة على مسابقة التميز الحكومي.

 

وأوضح محافظ الدقهلية فوز رحاب المزين كأفضل مركز علي مستوي الجمهورية إبان تقلدها رئاسة مركز ومدينة  أجا، والمهندسة شيماء صديق كأفضل موظفة، والمركز التكنولوجي لحي غرب المنصورة الذي حصد المركز الخامس.

وأشار إلى أن جامعة المنصورة حظت بالمركز الأول كأفضل موقع يقدم خدمة تفاعلية.

 

وأكد أن زيادة عدد المتنافسين يوسع القاعدة ويؤدي إلى تحسين الخدمة التي تعود بالطبيعة على المواطن، الوصول للقمة سهل الأهم الحفاظ عليه.

وأشار المحافظ إلى أن مركز أجا يحصد الجائزة للعام الثاني على التوالي في نفس الجائزة مؤكدا أن هدفنا المواطن المصري والدقهلاوي على وجه الخصوص.

 

ودعا محافظ الدقهلية الجميع من الجهاز التنفيذي، للمشاركة في المسابقة، كونها جائزة معنوية ومادية، والاجتهاد لكل شخص في مكانه سيصل إلى أقصى طموحه بالثقة بالله والنفس.


وقال محافظ الدقهلية: إن الفائزتان  سيدات مما يؤكد أن السيدات كل شئ فهن التربية والتعليم والاسرة فكل الشكر والتقدير للسيدة المصرية.

 

وقدمت  شيماء الصديق التي حصدت بمركز أفضل موظف حكومي وحصولها على المركز الثالث على مستوى الجمهورية كل الشكر لرئيس الجمهورية لدعمه الشباب المستمر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية