رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بيراميدز يفقد محمود وادي بموقعة الإياب بالكونفدرالية

محمود وادي
محمود وادي
Advertisements

يفقد فريق بيراميدز جهود مهاجمة محمود وادي خلال مواجهة الإياب بالبطولة الكونفدرالية والتي تجمعه بضيفه عزام التنزاني السبت المقبل بالقاهرة.

إصابة محمود وادي

وأجرى محمود وادى مهاجم بيراميدز جراحة بسيطة فى جفن العين بعد تعرضه للإصابة فى مباراة فريقه أمام فريق عزام فى بطولة الكونفدرالية.

إصابة محمود وادي

وتعرض محمود وادي مهاجم بيراميدز تعرض لإصابة  وجرى استبداله بعد نزوله عبارة عن جرح طولي وقطعي في الجفن السفلي للعين، وتم تثبيته بالشرائط الداعمة اللاصقة.

موعد مباراة بيراميدز وعزام التنزاني 
ويستضيف فريق بيراميدز نظيره نادي عزام التنزاني في التاسعة من مساء يوم السبت القادم الموافق ٢٣ أكتوبر الجاري بإستاد الدفاع الجوي في إياب دور الـ٣٢ من كأس الكونفدرالية بعد التعادل السلبي بدون أهداف في مباراة الذهاب بالعاصمة التنزانية دار السلام.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في العاصمة التنزانية دار السلام بالتعادل السلبي بدون أهداف في اللقاء الذي جرى على ملعب نادي عزام.

حكام مباراة بيراميدز وعزام

ويقود مباراة الإياب بين بيراميدز وعزام التنزاني طاقم تحكيم من بوروندي.

ويقود الحكم جورج جاتوجاتو من بوروندي إدارة اللقاء، ويعاونه المساعد الأول ديزير نكرونزيزا، والمساعد الثاني هيرفي كاكونزي، والحكم الرابع جافاري ندويمانا، ويراقب اللقاء الصومالي حاجي يابورو، والمنسق العام الليبي عصام شرف الدين، ويراقب إجراءات فيروس كورونا المصري الدكتور محمد سلطان.

واستأنف فريق بيراميدز تدريباته الاثنين الماضي استعدادا للقاء الإياب أمام عزام التنزاني.

وفاز فريق نادي بيراميدز بهدف دون مقابل سجله التونسي فخر الدين بن يوسف، على ضيفه السكة الحديد في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي في إطار الاستعدادات للمرحلة المقبلة.

وشهد اللقاء المشاركة الأولى للنجم الدولي المغربي وليد الكرتي لاعب الفريق الجديد بعد وصوله للقاهرة حيث شارك لمدة ٦٠ دقيقة في اللقاء قبل استبداله.

إسلام عيسى يعود للقاهرة

وعاد إسلام عيسى  إلى القاهرة في ساعة مبكرة من صباح اليوم قادما من العاصمة الأثيوبية أديس أبابا بعد ٣ أيام قضاها هناك في أحد المستشفيات للتعافي من آثار الإصابة التي تعرض لها في مباراة عزام التنزاني.

ووجه المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد عمر جاد سفير مصر في أثيوبيا ومندوبها الدائم لدى الاتحاد الأفريقي، والمستشار محمد توفيق القنصل المصري بإثيوبيا، والسفير محمد جابر أبو الوفا سفير مصر في تنزانيا والطاقم القنصلي والعسكري بالسفارة، على جهودهم الضخمة خلال الأيام الماضية في تسهيل إجراءات دخول إسلام عيسى لأثيوبيا والخضوع للفحوصات حتى تعافيه وعودته للقاهرة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية