رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سفير مصر باديس أبابا يطمئن على لاعب بيراميدز

سفير مصر بأديس أبابا
سفير مصر بأديس أبابا
Advertisements

 

حرص السفير محمد عمر جاد سفير مصر  في إثيوبيا على زيارة إسلام عيسى نجم نادي بيراميدز في أديس أبابا للاطمئنان عليه ومتابعة حالته الصحية، بعد الوعكة التي تعرض لها خلال رحلة عودة بيراميدز من تنزانيا حيث أصيب اللاعب في مواجهة عزام التنزاني بكسر وجرح قطعي في الأنف.

إصابة إسلام عيسي 

أوضح الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز أن حالة إسلام عيسى في تحسن مستمر، وانتقل اللاعب من المستشفى إلى فندق في أديس أبابا مع وضعه تحت الملاحظة المستمرة وقريب من العودة إلى القاهرة خلال ساعات بعد الاطمئنان الكامل عليه.

 

شدد الطبيب على أن السفارة المصرية في أثيوبيا تتابع باستمرار حالة عيسى وحرص السفير على زيارة اللاعب للاطمئنان عليه، وكذلك الجهاز الطبي المرافق له في العاصمة الأثيوبية، وتم تذليل كافة العقبات التي تواجه اللاعب والوفد الطبي خلال فترة وجوده في أديس أبابا.

 

أكد المنيري أن المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي على تواصل مستمر مع الوفد الطبي وإسلام عيسى للاطمئنان أولا بأول على حالة اللاعب، ومتابعة كل التفاصيل وتطورات حالته الصحية، وخلال ساعات يتحدد موعد عودة الوفد للقاهرة بصحبة اللاعب.

 

بعثة عزام التنزاني

تلقى نادي بيراميدز إخطارا من نظيره نادي عزام التنزاني بشأن موعد وصوله للقاهرة لخوض مباراة إياب دور ال٣٢ من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والمحدد لها التاسعة من مساء السبت المقبل على استاد الدفاع الجوي.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في العاصمة التنزانية دار السلام بالتعادل السلبي بدون أهداف في اللقاء الذي جرى على ملعب نادي عزام.

أوضح النادي في إخطاره أن بعثته ستصل إلى القاهرة فجر الخميس المقبل عبر الخطوط الجوية الأثيوبية، على أن يكون وفد من بيراميدز في استقبال البعثة بالمطار لإنهاء إجراءات الدخول حتى الوصول لمقر فندق الإقامة وتلبية كافة احتياجاتها.

وتقرر أن يؤدي الفريق التنزاني تدريبه يوم الخميس بالملعب الفرعي للدفاع الجوي، على أن يخوض مرانه الأساسي في التاسعة من مساء الجمعة على الملعب الرئيسي لاستاد الدفاع طبقا للائحة الكاف، على أن يقام الاجتماع الفني للمباراة في الثالثة عصر الجمعة بأحد فنادق التجمع الخامس لوضع الترتيبات الخاصة باللقاء.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية