رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مرشحو الترسانة يستنجدون بوزير الرياضة بسبب رفض استلام طعونهم ضد طارق السعيد

نادي الترسانة
نادي الترسانة
Advertisements

حاول عدد من المرشحين في انتخابات نادي الترسانة، التقدم بطعون ضد طارق السعيد رئيس مجلس إدارة النادي ونجله محمد طارق السعيد عضو مجلس الإدارة وثروت جميل عضو المجلس، لمنعهم من الترشح في الانتخابات المقبلة، بداعي وجود دعاوى قضائية ضدهم.

ورغم أن اللائحة تنص على فتح باب الطعون ضد المرشحين في انتخابات الأندية لمدة أسبوع، إلا أن المرشحين تفاجأوا برفض مدير النادي استلام طعونهم ضد رئيس النادي ونجله، رغم أن اليوم هو الأخير للتقدم بالطعون.

انتخابات نادي الترسانة

وعلى الفور توجه عدد من المرشحين إلى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة ووزارة الشباب والرياضة، مطالبين الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالتدخل ومنحهم حقهم الطبيعي في التقدم بطعون على أن تقرر الجهة الإدارية بعدها صحة تلك الطعون من عدمها.

وتقدم المرشحون بمذكرات للوزارة لإثبات رفض مدير النادي استلام طعونهم في المدة القانونية للطعون.

من ناحية أخرى، أعلن سيد يوسف نجم الترسانة السابق، ترشحه على منصب نائب الرئيس في انتخابات النادي المقرر إقامتها يوم 26 نوفمبر المقبل.

وأكد سيد يوسف أن أولوياته هي الاهتمام بالملف الرياضي وبفريق الكرة، والعمل على إعادة أمجاد العصر الذهبي للنادي، خصوصا بعد تدني المستوى خلال السنوات الماضية.

 

وأضاف أن الترسانة نادي عريق وله تاريخ كبير في الكرة المصرية، والعمل على إعادة أمجاد النادي هي أهم أولوياته.

 

ويمتلك سيد يوسف تاريخا كبيرا مع الترسانة والمنتخبات الوطنية وحقق العديد من الإنجازات أبرزها الحصول على دورة الألعاب الأفريقية مع المنتخب الوطني.

 

وعلى جانب آخر، فجر محمد سلام عضو  نادي الترسانة، مفاجأة في انتخابات الشواكيش المقبلة بإعلانه الترشح على رئاسة النادي ومنافسة طارق السعيد على رئاسة قلعة الشواكيش.

 

ورفض محمد سلام انتهاء انتخابات الترسانة بالجلوس على مقعد الرئاسة بالتزكية لصالح طارق السعيد، مؤكدا أنه بعد استشارة المقربين منه قرر التقدم بأوراق ترشحه على رئاسة النادي يوم السبت المقبل، مستعينا بعلاقاته الطيبة مع  مجالس الإدارة السابقة.

 

وأكد محمد سلام في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، أنه سيخوض الانتخابات بقائمة تضم عددا من نجوم العصر الذهبي للترسانة، على رأسهم سيد يوسف ورجب عبد اللطيف ومحمود عبدالحميد نجوم الترسانة السابقين.

 

وأكد سلام أنه سيعتمد علي كونه أحد أبناء منطقة إمبابة التي تضم عددا كبيرا من أعضاء النادي في المنافسة على رئاسة النادي، مؤكدا أن الترسانة ناد كبير ومن غير المنطقي أن يتم حسم رئاسته بالتزكية دون منافسة حقيقية لخدمة الأعضاء.

 

وأضاف سلام إنه ترشح في الانتخابات الماضية ضمن قائمة طارق السعيد، ولكن لم يحالفه التوفيق بسبب الخيانات التي تعرض لها.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية