رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سيد يوسف يعلن ترشحه على منصب نائب الرئيس في انتخابات الترسانة

سيد يوسف
سيد يوسف
Advertisements

أعلن سيد يوسف نجم الترسانة السابق، ترشحه على منصب نائب الرئيس في انتخابات النادي المقرر إقامتها يوم 26 نوفمبر المقبل.
وأكد سيد يوسف أن أولوياته هي الاهتمام بالملف الرياضي وبفريق الكرة، والعمل على إعادة أمجاد العصر الذهبي للنادي، خصوصا بعد تدني المستوى خلال السنوات الماضية.
وأضاف، أن الترسانة نادي عريق وله تاريخ كبير في الكرة المصرية، والعمل على إعادة أمجاد النادي هي أهم أولوياته.


ويمتلك سيد يوسف تاريخا كبيرا مع الترسانة والمنتخبات الوطنية وحقق العديد من الإنجازات أبرزها الحصول على دورة الألعاب الأفريقية مع المنتخب الوطني.

وعلى جانب آخر، فجر محمد سلام عضو  نادي الترسانة، مفاجأة في انتخابات الشواكيش المقبلة بإعلانه الترشح على رئاسة النادي ومنافسة طارق السعيد على رئاسة قلعة الشواكيش.

ورفض محمد سلام انتهاء انتخابات الترسانة يالجلوس على مقعد الرئاسة بالتزكية لصالح طارق السعيد، مؤكدا أنه بعد استشارة المقربين منه قرر التقدم بأوراق ترشحه على رئاسة النادي يوم السبت المقبل، مستيعنا بعلاقاته الطيبة مع  مجالس الإدارة السابقة.

محمد سلام يترشح لرئاسة نادي الترسانة
وأكد محمد سلام في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، أنه سيخوض الانتخابات بقائمة تضم عددا من نجوم العصر الذهبي للترسانة، على رأسهم سيد يوسف ورجب عبد اللطيف ومحمود عبدالحميد نجوم الترسانة السابقين.

وأضاف سلام أنه سيعتمد علي كونه أحد أبناء منطقة إمبابة التي تضم عددا كبيرا من أعضاء النادي في المنافسة على رئاسة النادي، مؤكدا أن الترسانة ناد كبير ومن غير المنطقي أن يتم حسم رئاسته بالتزكية دون منافسة حقيقية لخدمة الأعضاء.

وأضاف سلام إنه ترشح في الانتخابات الماضية ضمن قائمة طارق السعيد، ولكن لم يحالفه التوفيق بسبب الخيانات التي تعرض لها

من ناحية أخرى، كان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، المرحلة الأولى من مجمع حمامات السباحة في نادي الترسانة الرياضي بعد تطويره بحضور مجلس إدارة النادي برئاسة طارق حسنين ومجموعة من أعضاء النادي في محاوله لدعم طارق السعيد في سباق ترشحه لرئاسة النادي.

تفقد الوزير المكونات الإنشائية لحمام السباحة وغرف خلع الملابس الملحقة به، والأماكن المخصصة للأسر والعائلات والأعضاء، وشهد عرضًا من فريق السباحة أعضاء النادي، وتقريرًا مصورًا حول المراحل الإنشائية للمرحلة الأولى من مجمع حمامات السباحة.

قدم وزير الشباب والرياضة التهنئة إلي أعضاء نادي الترسانة بمناسبة افتتاح حمام السباحة الجديد ضمن التطوير الذي تشهده المنشآت الشبابية والرياضية على مستوى الجمهورية في ظل الانجازات التي تعيشها الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

أكد الوزير أن نادي الترسانة يعد مؤسسة رياضية تغدي كل المنتخبات المصرية بمجموعة من اللاعبين الواعدين بفضل تنوع إنشاءاته وإعداد أبطال رياضيين، إضافة إلي أنه يتيح المجال أمام  الأسر  للاستمتاع بأوقاتهم داخل النادي، ومشاركة أبنائهم في مختلف الأنشطة المقامة به.

وكان عدد من اعضاء النادي قد وجهوا اللوم للوزير باعتباره يتدخل في السباق الانتخابي ودعم النائب طارق السعيد بافتتاح حمام السباحه بعد فتح باب الترشيح بيومين

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية