رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صدمة وذهول بين أنصار فرج عامر بعد استبعاده من انتخابات سموحة

اخر ماكتب فرج عامر
اخر ماكتب فرج عامر قبل استبعاده
Advertisements

صدمة وذهول انتابت المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحه، وأنصاره عقب قرار مركز التسوية والتحكيم باستبعاده من انتخابات نادي سموحه الرياضي والتي كان مرشحا فيها على نفس المنصب، مع استمرار حليفه عمر الغنيمي عضو مجلس الإدارة والمرشح علي منصب النائب، وتأكيد استبعاد المرشح المنافس علي مقعد رئاسة سموحة محمد السيد مجاهد.

وبحسب مقربين لرئيس نادي سموحه المنتهيه ولايته، فإنه عندما تلقي خبر استبعاده بدا غير مصدق للأمر في بدايته وعندما تأكد انتابه غضب شديد وقام باستدعاء فريق من المحامين لدراسة القرار والطعن عليه أمام محكمة مجلس الدولة ومحاولة إيقاف الانتخابات وعدم عقدها لحين عودته بالطرق القانونية، وأبدى الفريق القانوني تأكيداته بعودته بشكل قانوني بعدة طرق يعكف حاليا على السير فيها. 

 

وسادت حالة من الغليان بين أنصار فرج عامر بنادي سموحة بسبب استبعاده من الانتخابات في حين لم يذهب فرج عامر للنادي كالمعتاد حتي الآن، وينتظر أنصاره تواجده، وحل الذهول علي العاملين في النادي بسبب قرار استبعاد الرئيس التاريخي له. 

على الجانب الآخر أكد محمد سيد مجاهد، المرشح الذي تأكد استبعاده من مركز التحكيم أنه أمامه فرصه أخرى يوم الخميس المقبل للطعن علي القرار كما ان هناك قضيه في مجلس الدولة قد تعود به مره أخرى للانتخابات. 

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية