رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع شخصين بحادث تصادم سيارة ودراجة نارية بطريق المحلة

اسعاف - ارشيفية
اسعاف - ارشيفية
Advertisements

لقي شخصان مصرعهما، في حادث تصادم بين سيارة ميكروباص ودراجة نارية على طريق المحلة - سمنود، في محافظة الغربية.

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من ياسر عبدالحميد مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على طريق المحلة - سمنود.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ وتبين مصرع شخصين في حادث التصادم، تبين أن سبب الحادث التخطي الخاطئ لقائد الدراجة النارية مما أدى إلى اصطدامه بالسيارة الأولى بالمواجهة.

جرى نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى سمنود العام، حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة.

مصرع شاب 

لقي شاب في العقد الثاني من عمره مصرعه اليوم أسفل عجلات قطار السنطة - محلة روح محافظة الغربية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام.

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة بورود إشارة بمصرع شاب يدعى "خالد. ك. ع" والمقيم بقرية الجميزة بمركز السنطة وذلك أسفل عجلات القطار.

وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

مصرع شاب بسبب لعب الكرة

لقي شاب مصرعه إثر تلقيه طعنات في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بسبب لعب كرة القدم، في قرية الأبشيط التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية. كان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة المحلة الكبرى بوصول شاب يدعى "ا. ا. م- 24 سنة" إلى مستشفى المحلة العام مُصاب بطعنات ووفاته متأثرًا بجروحه.

التحريات

وكشفت تحريات المقدم محمد عيسوي رئيس مباحث مركز المحلة الكبرى أن الشاب المتوفى لقي مصرعه في مشاجرة بالأسلحة البيضاء مع أخرين بسبب لعب كرة القدم، وجار تحديد هوية المتهمين المتورطين وضبطهم.

 

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة للتأكد من سبب الوفاة، وأمرت بسرعة ضبط المتهمين وتولت التحقيق.

الجهود الأمنية

وتكثف الأجهزة الأمنية بالغربية ايضًا جهودها لحل لغز مقتل خفير داخل جراج على طريق شبراقاص- سبطاس في مدينة السنطة بالغربية، حيث تبين أن وراء الواقعة سرقة جرار زراعي.

البلاغ

وكان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية تلقى إخطارًا بالعثور على جثة في جراج بطريق شبراقاص - سبطاس بمدينة السنطة انتقلت على الفور قوات الأمن لفحص البلاغ وتبين أن الجثة لحارس الجراج مصابا بعدة إصابات ما يؤكد وجود شبهة جنائية ومقتله.

شكل مدير الأمن فريق بحث لحل لغز الجريمة والتوصل للجاني وتولى فريق البحث سماع أقوال المحيطين بالجراج ومكتشفي الجثة وفحص كاميرات المراقبة المحيطة بمسرح الجريمة.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية