رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبرزهن "بسنت وسمية وأروى".. خبير موضة يقيم إطلالة 5 نجمات في سادس أيام مهرجان الجونة

Advertisements

فى اليوم السادس من الدورة الخامسة لمهرجان الجونة، طلت الفنانات المصريات بفساتين مبهرة كعادتهن فى أى مهرجان، لكن فساتين هذا اليوم كانت جميعها أكثر من رائعة.

وقال خبير الأزياء والموضة مصطفى الشافعى، إن اليوم السادس من المهرجان ظهر به العديد من ألوان الفساتين المميزة، كما تعددت التصميمات التى كانت معظمها موفقة ورائعة.

وأضاف “الشافعى”، أن من أبرز الفساتين المميزة في هذا اليوم كان للفنانة سمية الخشاب التى ارتدت فستان فضى بتصميم بسيط ومناسب لشكل الجسم مع إكسسوار مناسب للفستان وقصة شعر ومكياج جعلوا طلتها مبهجة ومتناسقة.

وتابع، أن الفنانة أروى جودة أيضا وقفت فى فستانها حيث ارتدت فستان أنثوى بسيط ورقيق مناسب لشكل جسمها، كما أحسنت اختيار تسريحة الشعر والمكياج.

وأوضح مصطفى الشافعى، أن الفنانة بسنت شوقى أيضا طلت بفستان أزرق بتصميم رقيق وهادئ مناسب لشكل جسمها، كما أنها أحسنت اختيار تسريحة الشعر والإكسسوار والمكياج ماجعل إطلالتها مختلفة وأكثر من رائعة، وبدلة زوجها الفنان محمد فراج كانت متماشية مع ألوان الفستان.

أما عن طلة النجمة نسرين طافش، أكد خبير الأزياء، عأن نسرين طافش تبهرنا كل يوم عن اليوم الذى يسبقه، فهى حتى الآن ظهرت بفساتين مبهرة ومميزة، وآخر طلة لها كان بفستان أصفر يميل إلى البرتقالى، مع تصميم يشبه الوردة، وأحسنت اختيار تسريحة الشعر والمكياج مما أظهرها بالفعل كالوردة فى البستان.

وأشاد مصطفى الشافعى بفستان الراقصة انستازيا التى ارتدت فستان بسيط ومناسب للريد كاربد، وكذلك مناسب لشكل جسمها وهو ليس بجديد عليها، فهى دائما تظهر بفساتين مبهرة.

ويقام مهرجان الجونة السينمائي خلال الفترة من 14–22  أكتوبر 2021 بمدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر، هو واحد من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، المهتمة بصناعة السينما العربية والعالمية ويهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها.

كما يهدف مهرجان الجونة إلى خلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، وتواصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي، إضافة إلى ذلك، يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به.

منصة الجونة السينمائية 
ويهدف مهرجان الجونة السينمائي دورته الخامسة لمنصة الجونة السينمائية، الموجهة لصناعة السينما، لدعم وتمكين صُنَّاع الأفلام العرب، ومساعدتهم على إيجاد الدعم المالي، والفني من خبراء الصناعة العرب والدوليين.

وتتكون منصة الجونة السينمائية، من برنامجين: منطلق الجونة السينمائي، وجسر الجونة السينمائي، اللذين يقدمان الفرص للسينمائيين، للتعلم والمشاركة من خلال جوائز مادية وعينية وورش لصناعة الأفلام وحلقات نقاش وطاولات حوار مستديرة، إضافة إلى محاضرات لخبراء صناعة السينما.

وتمنح المنصة جوائز قدرها تصل قيمتها إلى 250 ألف دولار أمريكي، للمشاريعَ الفائزة في مرحلة التطوير والأفلام الفائزة في مرحلة ما بعد الإنتاج، كما تمنح الجوائز بواسطة مهرجان الجونة السينمائي ورعاته وشركائه.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية