رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مران الأهلي| تدريبات شاقة لثلاثي حراسة المرمى

علي لطفي ومصطفى شوبير
علي لطفي ومصطفى شوبير
Advertisements

استانف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء، بعد الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 48 ساعة، عقب العودة فجر الأحد الماضي من النيجر.


وخاض حراس مرمى الأهلي  تدريبات بدنية وفنية شاقة، تحت قيادة يانكون ميشيل على هامش المران الجماعي للفريق. 

 

وقاد ميشيل ثلاثي حراسة المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء في فقرات تدريبية متنوعة، شهدت حماسًا كبيرًا بين الحراس الثلاثة. 

وأدى الثلاثي تدريبات على الكرات العرضية وسرعة رد الفعل والتصويب من مسافات مختلفة. 

يذكر أن الأهلي تعادل 1-1 مع فريق الحرس الوطني بطل النيجر، في مباراة الذهاب بدور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت في العاصمة نيامي مساء السبت الماضي. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في الإياب، والمقرر إقامتها في السادسة مساء السبت المقبل، على ملعب الأهلي we السلام.

 

الأهلي يطالب بحضور الجماهير مباراة الإياب أمام الحرس الوطني

 أرسلت إدارة النادي الأهلي خطابا إلى اتحاد كرة  من أجل السماح بحضور الجماهير، لمواجهة فريق الحرس الوطني النيجيري في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام.

وكشف مصدر داخل النادى الأهلي عن إرسال إدارة القلعة الحمراء خطابا إلى اتحاد كرة القدم المصري يطلب فيه حضور 15 ألف مشجع للقاء العودة أمام بطل النيجر.

كما طلبت إدارة القلعة الحمراء من اتحاد الكرة التواصل مع الجهات الأمنية  من أجل أخذ كافة الموافقات لحضور الجماهير للقاء خاصة بعد تواجد الجماهير في لقاء الذهاب بالنيجر الذى انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

موعد عودة حسين الشحات للمشاركة في المباريات مع الأهلي

يحتاج حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى عشرة أيام حتى يتمكن من العودة إلى المشاركة في المباريات مع المارد الأحمر وذلك للتعافي من إصابته بشد في العضلة الضامة.

وتأكد غياب حسين الشحات عن مباراتي الفريق الأحمر القادمتين أمام الحرس الوطني بطل النيجر فى إياب دور ال32 ببطولة أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل كما سيغيب عن مباراة الإسماعيلي فى الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز المقرر إقامتها يوم 27 أكتوبر الجاري.

ومن المنتظر أن يعود حسين الشحات للمشاركة مع الأهلى بداية من مباراة البنك الأهلي في الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الممتاز المقرر إقامتها يوم 31 أكتوبر القادم  وذلك بعد تعافيه من إصابته بشد في العضلة الضامة التى أبعدته عن مواجهة ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الحرس الوطني بطل النيجر فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية