رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بيراميدز ضد عزام التنزاني.. موعد مباراة الإياب والقنوات الناقلة

بيراميدز
بيراميدز
Advertisements

يستعد فريق نادي بيراميدز بقيادة ايهاب جلال المدير الفني لمواجهة عزام التنزاني بلقاء العودة السبت المقبل بدور لـ32 بالبطولة الكونفدرالية.

 

موعد مباراة بيراميدز وعزام التنزاني 

ويستضيف فريق بيراميدز نظيره نادي عزام التنزاني في التاسعة من مساء يوم السبت القادم الموافق ٢٣ أكتوبر الجاري بإستاد الدفاع الجوي في إياب دور الـ٣٢ من كأس الكونفدرالية بعد التعادل السلبي بدون أهداف في مباراة الذهاب بالعاصمة التنزانية دار السلام.

 

وتذاع مباراة بيراميدز وعزام التنزاني عبر قناة اون تايم سبورت.

 

حكام مباراة بيراميدز وعزام

 

ويقود مباراة الإياب بين بيراميدز وعزام التنزاني طاقم تحكيم من بوروندي.

 

ويقود الحكم جورج جاتوجاتو من بوروندي إدارة اللقاء، ويعاونه المساعد الأول ديزير نكرونزيزا، والمساعد الثاني هيرفي كاكونزي، والحكم الرابع جافاري ندويمانا، ويراقب اللقاء الصومالي حاجي يابورو، والمنسق العام الليبي عصام شرف الدين، ويراقب إجراءات فيروس كورونا المصري الدكتور محمد سلطان.

 

تعادل بيراميدز وعزام التنزاني

وانتهت مباراة فريقي  بيراميدز وعزام التنزاني بالتعادل السلبي بدون أهداف خلال لقاء الفريقين بملعب عزام في ذهاب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية.

 

راحة سلبية

وقرر إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز خوض مباراة ودية مساء أمس الأحد في إطار الاستعدادات لإياب كأس الكونفدرالية وانطلاقة الدوري الممتاز في نسخته الجديدة.

 

وقرر إيهاب جلال منح اللاعبين الأساسيين في مباراة عزام راحة إلى جانب المهاجم محمود وادي الذي تعرض لإصابة في العين، وشارك باقي اللاعبين في المباراة وكذلك غير المسجلين أفريقيا.

 

ويستانف فريق بيراميدز تدريباته اليوم الاثنين استعدادا للقاء الاياب امام عزام التنزاني

 

وفاز فريق نادي بيراميدز بهدف دون مقابل سجله التونسي فخر الدين بن يوسف، على ضيفه السكة الحديد في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي في إطار الاستعدادات للمرحلة المقبلة.

 

وشهد اللقاء المشاركة الأولى للنجم الدولي المغربي وليد الكرتي لاعب الفريق الجديد بعد وصوله للقاهرة حيث شارك لمدة ٦٠ دقيقة في اللقاء قبل استبداله.

 

عودة إسلام عيسى لمصر

 

ويعود اليوم الإثنين إسلام عيسى لاعب وسط فريق بيراميدز من أديس أبابا بصحبة الدكتور مصطفى المنيري طبيب الفريق بعد استقرار حالته الصحية رغم شعوره ببعض الدوخة البسيطة.


وأصبحت الحالة الصحية لإسلام عيسى مطمئنة ورغم شعوره بدوخة بسيطة،  لكن حالته الصحية تسمح باستقلاله الطائرة للعودة إلى مصر برفقة الدكتور مصطفى المنيري طبيب الفريق.

إصابة إسلام عيسى


وتعرض إسلام عيسى لإصابة قوية في الأنف نتيجة  تدخل قوي من لاعب عزام التنزاني  خلال لقاء الفريقين بالكونفدرالية حيث كانت الإصابة عبارة عن شرخ في الأنف وجرح قطعي استلزم رد الشرخ وخياطة الجرح بغرزتين على الفور، وذلك قبل توجه البعثة مباشرة من تنزانيا في طريقها إلى القاهرة.

 

وشعر إسلام عيسى  ببعض الإعياء خلال رحلة الفريق للعودة للقاهرة، وزاد الإعياء من أثر الإصابة بعد وصول الطائرة إلى العاصمة الأثيوبية أديس أبابا للتزود بالوقود، وقررت إدارة البعثة برئاسة المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي الاطمئنان على اللاعب واستمراره في أثيوبيا لخطورة سفره في تلك الحالة، مع بقاء رئيس الجهاز الطبي ومساعده البرتغالي لويس، معه لرعايته طبيا حتى يستعيد عافيته ويعود بكامل صحته.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية