رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وليد صلاح الدين: الأهلي لا يحتاج إلى التعاقد مع حارس مرمى

وليد صلاح الدين
وليد صلاح الدين
Advertisements

قال وليد صلاح الدين نجم النادي الأهلي السابق إنه واثق من تحقيق الفريق الأحمر الفوز على فريق الحرس الوطني في مباراة إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام.

تصريحات وليد صلاح الدين

وأوضح  وليد صلاح الدين خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج 60 دقيقة المذاع على فضائية أون تايم سبورت أن تعادل الاهلي في مباراة الذهاب أمام بطل النيجر يعود إلى غياب الصفقات الجديدة إلى جانب غياب بعض اللاعبين بسبب الاصابات على غرار محمد الشناوي حارس الفريق وثنائى الهجوم صلاح محسن وحسين الشحات.

 

 

الأهلى ليس بحاجه الى التعاقد مع حارس مرمى


وتتطرق وليد صلاح الدين للحديث عن مدى حاجة الفريق الأحمر إلى التعاقد مع حارس مرمى خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة حيث أكد أن أى حارس سوف يتعاقد معه المارد الأحمر سيكون بديل لمحمد الشناوي الذى يعد الحارس الأول في مصر خلال السنوات الأخيرة الماضية.


وتابع أن الأهلى ليس بحاجه الى التعاقد مع حارس مرمى آخر خلال الفترة المقبلة متمنيا أن يحصل علي لطفى حارس مرمى الفريق الأحمر على فرصه اكبر للمشاركة مع الأهلى خلال منافسات الموسم القادم.


صفقات الأجانب الوهم بالأهلى فى عهد الخطيب


جدير بالذكر أنه عقد  محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي مؤتمرا صحفيا بالأمس بمقر النادي الرئيسي بالجزيرة وذلك للحديث عن ماقدمه مجلس الإدارة الحالى خلال السنوات الأربعة الماضية سواء على صعيد النشاط الرياضي أو النشاط الاجتماعي الخاص بخدمة أعضاء الجمعية العمومية.


وتستعرض “فيتو" خلال السطور التالية أبرز صفقات اللاعبين الأجانب الذين تعاقد معاهم الأهلى فى عهد مجلس إدارة الحالى برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

ساليف كوليبالي

وتعاقد الأهلي مع المدافع المالى ساليف كوليبالي في شهر يونيو من العام 2018 قادما من صفوف فريق مازيمبي الكونغولي فى صفقة انتقال لكنه لم يظهر بالمستوى المطلوب ورحل عن صفوف القلعه الحمراء بعد أشهر قليلة وبالتحديد عقب خسارة الفريق الأحمر لقب دوري ابطال افريقيا فى ذات العام.


جيرالدو دا كوستا


وتعاقد النادي الأهلي مع الجناح الانجولى جيرالدو دا كوستا في شهر يناير من العام 2019 قادما من صفوف فريق أول أغسطس الانجولى لكنه استمر عامين داخل القلعة الحمراء دون أن يترك أى بصمه تذكر ليقرر الأهلى فسخ تعاقده مع الجناح الانجولى ويرحل عن القلعه الحمراء في شهر نوفمبر من العام الماضي.


اليو بادجى


وتعاقد النادي الأهلي مع المهاجم السنغالي أليو بادجى فى شهر يناير من العام الماضي 2020 قادما من صفوف فريق راببد فينا النمساوي لكنه لم يظهر بالمستوى المطلوب الذي يليق بمهاجم القلعه الحمراء لتتم إعارته الى الدورى التركى ثم إلى الدوري الفرنسي عبر بوابه نادى اميان.

والتر بواليا


وتعاقد النادي الأهلي مع المهاجم الكونغولي والتر بواليا فى شهر يناير من العام الحالي قادما من صفوف فريق الجونة الساحلى لكنه لم يظهر بالمستوى المطلوب وتمت إعارته الى نادي مالاتيا سبور التركي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية